الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب السويس يعفو عن «كهربا» بعد تجميدها

السبت 22/يناير/2022 - 07:08 م
هير نيوز

تعود اللاعبة رنا علي "كهربا"، صانعة ألعاب الفريق الأول للكرة النسائية لنادي منتخب السويس، للمشاركة مع فريقها في المباريات المقبلة، بالدوري الممتاز للكرة النسائية، بعد انتهاء أزمتها مع المدير الفني والنادي على إثر هروبها من الفريق إلى أوكرانيا في أكتوبر الماضي.

وأبلغ عمرو عبد الرازق المدير الفنى لفريق منتخب السويس، صانعة ألعاب الفريق رنا علي الشهيرة بـ "كهربا"، بالموافقة على مشاركتها في مباريات الفريق المقبلة، عقب العفو عنها وإلغاء قرار تجميدها لمدة 3 أشهر.


 

 هروب كهربا لاعبة منتخب السويس

 وتعود الواقعة إلى فرار اللاعبة من الفريق عقب صعوده إلى الدوري الممتاز، بدون أي مقدمات على الرغم من كونها واحدة من أهم اللاعبات في الفريق وركيزة من ركائزه الأساسية. 

وعللت اللاعبة تصرفها الذي يبدوا غريبًا بين أعضاء الفريق والجهاز الفني والنادي، بسعيها للاحتراف الخارجي، الأمر الذي قُبل بالرفض من المدير الفني مما دفعها للهروب إلى أوكرانيا، وخوض إحدى البطولات الخماسية الدولية الخاصة بالاتحاد المصري للميني فوتبول، وهو ما أشعل ثورة المدرب.

 
  منتخب السويس يجمد "كهربا" رنا علي

وعقب نهاية البطولة الدولية عادت "كهربا" إلى ناديها، ورفض عمر عبدالرزاق وجود اللاعبة بين أعضاء الفريق كنوع من العقاب عقب تقدمها بالاعتذار، ليقرر تجميدها وأمر بأن تخوض المران بمفردها في توقيت مختلف عن الفريق.




ads
ads