الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابة أسما شريف منير.. حقيقة مرض شيماء سيف بفيروس كورونا

الإثنين 24/يناير/2022 - 09:15 م
هير نيوز

كشفت الفنانة شيماء سيف عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، أو متحور أوميكرون، الذي أصاب عددا من الفنانين خلال الأيام الماضية.


ونشرت شيماء سيف عددًا من الأدعية للشفاء، وصورة أدوية عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما أثار قلق متابعيها معتقدين أنها أصيبت بفيروس كورونا.




لتصرح بعدها شيماء سيف، أنها لا تعاني من أي إصابة تتعلق بالفيروس، ولكنها تعرضت لدور برد شديد، أدى إلى وعكتها الصحية الحالية.




وكانت آخر المشاهير التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، هي أسما شريف منير، وقد نشرت صورة لمسحة كورونا، وظهرت نتيجة المسحة إيجابية، وذلك عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: أدعولي أنا تعبانة جدا جسديا ونفسيا وحاسة أني لوحدي.


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها شيماء سيف، هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، منهم دينا الشربيني، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وأحمد حلاوة،"، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.




اقرأ أيضًا..

أصالة: منى زكي تستحق التكريم ولكن «نفسي أضرب البنت الصغيرة»


كما شاركت أيضًا في فيلم "أحمد نوتردام"، وشارك به رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وإنتصار، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج  محمود كريم.

ads
ads