الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهم شاروخان.. مشاهير بوليوود والإنجاب عن طريق الأم البديلة

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 12:03 م
هير نيوز

يُقال بأن الشعور بإمساك يد مولودك هو أجمل شعور يمكن لامرأة أن تشعر به خلال حياتها، وأنها فرحة كبرى لا يمكن وصفها بالكلمات، ولكن هناك بعض الظروف التي تقف حائلا بين الأزواج والإنجاب.

يلجأ بعض الأزواج إلى الإنجاب عن طريق "الأم البديلة" أو ما يعُرف بتأجير الأرحام، عن طريق التلقيح الاصطناعي، والحقيقة أنه إجراء مكلف للغاية ولا يمكن للجميع تحمل هذا العبء المادي.

 

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس




في الآونة الأخيرة، إستقبلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها المطرب الأمريكي نيك جوناس، طفلهما الأول الذي تم إنجابه عن طريق الأم البديلة أو تأجير الأرحام.


أصبح هذا الإتجاه سائدا بين مشاهير بوليوود خلال السنوات الأخيرة، ولكن مع اختلاف الأسباب والدوافع بالطبع. ولعل شوبرا، اعادت خيارها إلى جدولها المزدحم والذي لا يسمح لها بالحمل والإنجاب.


أعلن نيك الذي عقد قرانه بالنجمة الهندية في عام 2018، في قصر عميد بهاوان ، جايبور  خبر استقبال طفلته وحث الجمهور على احترام خصوصية عائلته خلال الوقت احالي.

 

عامر خان وكيران راو




ما لا يعرفه الكثيرون، أن نجم بوليوود الشهير عامر خان وزوجته السابقة كيران راو، قد انجبا طفلهما "آزاد" من خلال إجراء التلقيح الاصطناعي وتأجير الأرحام.

تزوج عامر خان من كيران راو، في عام 2005، ورحبا بابنهما "آزاد" في عام 2011، عن طريق الأم البديلة، بعد عدة مرات من إجهاض لكيران، التي أعلنت إنفصالها عن زوجها بشكل رسمي في يوليو 2021.

 


اقرأ أيضًا..


لن تصدق.. 8 اختراعات مدهشة قدمتها المرأة للإنسانية



شاه روخان وجوري خان




سوف يصاب البعض بصدمة كبيرة حين يكتشف أن أشهر نجوم بوليوود، والملقب بملك الهند شاه روخان وزوجته جوري خان، لديهما طفل من أم بديلة.


نعم، ففي عام 2013، وبعد سنوات من المحاولات الفاشلة للإنجاب بشكل طبيعي، قرر الزوجان استخدام تأجير الأرحام لإنجاب إبنهما الثالث "آبراهام".


لدى شاه روخان ثلاثة أطفال، هم آريان وسوهانا وطفلهما من الأم البديلة آبراهام، الذي كشف قصته نجم بوليوود عام 2017، لينفي بعض الشائعات حول كونه طفل إبنه الأكبر آريان.


بريتي زنتا وجين جودناف




أعلنت نجمة بوليوود الرائعة بريتي زينتا وزوجها رجل الأعمال الأمريكي جين جودناف عن ولادة توأمهما من خلال تأجير الأرحام في نوفمبر عام 2021.

وقالت بريتي الخبر لجمهورها عبر تغريدة على تويتر، كما شكرت الأطباء والممرضات والأم البديلة وكشفت عن اسم طفليها التوأمين، جاي زينتا جودينو وجيا زينتا جوديناف.

ads