الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الغيابات سر تراجع نتائج وادي دجلة في دوري الكرة النسائية

الخميس 27/يناير/2022 - 07:42 م
هير نيوز

تراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادي دجلة، خلال الأسابيع الأخيرة الماضية، ما أثر على ترتيبه بجدول الدوري وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري بختام الجولة التاسعة.


ويرجع سبب تراجع نتائج فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، الفترة الحالية لغياب 6 لاعبات لأداء امتحانات نصف العام الدراسي، إذ تحول الامتحانات من ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي والمشاركة في المباريات بانتظام لتضارب مواعيد الامتحانات مع المباريات وساعات المذاكرة.


 


يأتي تضارب مواعيد الامتحانات مع المباريات كعامل مؤثر بالسلب على الأداء نتائج فريق وادي دجلة، بغياب عدد من العناصر خاصة وأنهن من العناصر الأساسية.


 

ويحاول الجهاز الفني لفريق وادي دجلة تحت قيادة وائل السيد، تعويض الغيابات بصفوف الفريق، للحفاظ على بقائه في الوصافة بجدول ترتيب الدوري الممتاز المصري لكرة النسائية لحين عودة اللاعبات إلى المباريات الأخرى.


منح وائل السيد المدير الفني لفريق وادي دجلة اللاعبات إجازة لأداء الامتحانات مما تسبب في خسارة مباراة الجونة السابقة، بعد أن غابت 4 لاعبات من العناصر الأساسية.


اقرأ أيضًا..

لاعبة بالقسم الثاني في معسكر منتخب مصر للكرة النسائية تحت 17 سنة


وسقط فريق وادي دجلة أمام نظيره الجونة في الجولة الماضية بدوري الكرة النسائية، بهدف دون رد، في الجولة التاسعة من منافسات دوري الكرة النسائية.



ads
ads