الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«الخيانة والإهمال».. 8 أسباب لرفض زوجك العلاقة الحميمة معكِ

الأحد 30/يناير/2022 - 01:18 ص
هير نيوز

تشكو الكثير من السيدات من رفض أزواجهن للعلاقة الحميمة، ولا يعرفن أسباب ذلك، حيث أن العلاقة الحميمة تمثل أحد أبرز أسباب السعادة الزوجية، وعدم ممارستها يشعر الزوجان بالغضب ويعمق الخلافات بينهما.

وتستعرض الدكتورة رضوى فتحي، استشاري العلاقات الأسرية، عبر «هير نيوز»، 8 أسباب لرفض زوجك العلاقة الحميمة، لكي تتمكني من تفاديها ومعالجتها.



1- الخلافات الزوجية 

الخلافات الزوجية تجعل الرجال ينفرون من العلاقة الحميمة، خاصة في حال لو صدر بعض الكلام الجارح منك له خلال الخلافات والمشاكل الزوجية.

2- الملل في العلاقة الحميمة

الروتين القاتل يقتل العلاقة الحميمة ويجعل زوجك يرفض العلاقة الجنسية، لذلك يجب عليكِ التغيير من أنماط ممارسة العلاقة حتى يشعر زوجك بالاستمتاع وعدم النفور أو الملل.

3- انعدام الثقة بالنفس 

كما أن انعدام الثقة في النفس يمثل أحد أبرز أسباب رفض زوجك لممارسة العلاقة الحميمة معك، خاصة إذا كان لديه شعور بأنه لن ينجح في إسعادك خلال هذه العلاقة.

4- الاكتئاب والضغط العصبي

الاكتئاب والضغط العصبي أحد أبرز رفض زوجك لممارسة العلاقة الحميمة، فمن الممكن أن يعاني من ضغط عصبي أو توتر نتيجة لضغوط العمل والحياة اليومية لذلك فإنه يرفض العلاقة.

5- عدم استطاعتك جذبه إليكِ 

عدم شعور زوجك بمحاولة جذبك إليه، قد يكون سببا رئيسيا وراء رفضه للعلاقة، حيث ينجذب الرجال وراء زوجاتهم اللواتي يحاولن جذبهم إليهم وشعورهم بأنهم مرغوب فيهم.



6- الخيانة الزوجية

إذا شعر زوجك بالخيانة الزوجية من ناحيتك، أو تسلل إليه الشك بأنك تتحدثين مع غيره، فإن ذلك من أهم الأسباب لرفضه العلاقة الحميمة، أو العكس، فحينما يكون في حياته امرأة أخرى تشغل تفكيره، فإنه يرفض ممارسة العلاقة معك.

7- الإهمال

الإهمال أحد أبرز أسباب رفض زوجك للعلاقة الحميمة، حيث يشعر أنك لا تبذلين مجهودا كبيرا من أجله، لذلك يرفض العلاقة الحميمة.

8-  إهمالك لنفسك

اهمالك لنفسك أحد أسباب رفض زوجك للعلاقة، لذلك يجب عليكِ الاهتمام بنفسك ومظهرك.

اقرأ أيضًا..