الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سولاف درويش: «حياة كريمة» أكبر تجربة إنسانية في العالم

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 01:11 م
هير نيوز

أكدت النائبة سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة، أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والتي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تعد أكبر تجربة إنسانية فى العالم لم ولن تتكرر على مستوى العالم.


«حياة كريمة»


وأوضحت وكيلة القوى العاملة أن هذه المبادرة عبرت عن نبض المواطنين، وكأن الرئيس السيسي سمعهم وسمع مناداتهم للتخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية والأسر الأكثر احتياجًا في التجمعات الريفية، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، والنساء المعيلات والمطلقات، والأيتام والأطفال، والشباب العاطل عن العمل.

وأكملت سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة: يكفي أن تم إدراج مشروع "حياة كريمة" وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بمنصة أفضل الممارسات التي تحقق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة التابعة لإدارة الشئون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة ضمن أفضل المشروعات والممارسات التي تحقق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة.


اقرأ أيضًا..


كما أشادت وحدة التنمية المستدامة بمنظمة الأمم المتحدة بمبادرة "حياة كريمة" لمساهمتها في التخفيف من الآثار السلبية لأزمة فيروس كورونا من خلال تحسين مستويات المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا، بجانب توفير العديد من فرص العمل.

واختتمت وكيلة القوى العاملة بيانها: "تجربة حياة كريمة تجربة حياة وإنسانية كريمة من رئيس كريم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية".

ads