الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب كرة النسائية يتزوج مساعدته والسوشيال ميديا: «أوعدنا يا رب»

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 05:00 م
هير نيوز

احتفل مدرب فريق اتحاد الشرطة الأسبق، ونادي حابى الحالي لكرة القدم النسائية، ماهر محسن "ميشو"، بزفافه على معاونته في الفريق كنزي أدهم، بعد قصة حب نشأت بينهما من خلال الساحرة المستديرة والمستطيل الأخضر.



زواج مدرب كرة النسائية من مساعدته يشعل السوشيال ميديا
واشتعل السوشيال ميديا بالتهاني والمباركات للعروسين، فيما لم تخلو من بعض التعليقات الطريفة، حيث كتبت أحدهما: "حلو دا.. أوعدنا يا رب".

كما علق آخر، "الحب حلو خاصة لما تبقوا شغالين في نفس المجال اللي بتحبوه"، وأكد آخر أن هذه الزيجة ستنجح لأن العروس تفهم في كرة القدم.

جدير بالذكر أن العروسين من أسرة كروية، حيث إن العريس ماهر محسن "ميشو" هو شقيق ميرنا محسن، لاعبة الطيران ومنتخب مصر ميرنا محسن "ميسي"، ونجل سونيا سعيد إدارية منتخب مصر لكرة القدم النسائية، كما أن العروسة كنزي أدهم، شقيقة منار السيد لاعبة وادي دجلة للسيدات.



ونشر العروسان عقب انتهاء حفل الزفاف، صورًا لهما قاما بالتقاطها على أحد البواخر النيلية على ضفاف النيل، والتي نالت إعجاب الكثير من المتابعين، وشهدت التهاني والمباركات من الأهل والأصدقاء.

يذكر أن حفل الزفاف أقيم في جو عائلي، بحضور عدد قليل من المقربين للعروسين، تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ولا سيما بعد انتشار متحوراته بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وسط حالة الطقس المتقلبة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads