السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السائق الأعرج يتحرش بطفلة في العجوزة.. والتاكسي يكشف جريمته

الخميس 03/فبراير/2022 - 12:14 ص
هير نيوز

قررت النيابة العامة، حبس شخص تحرش بطفلة، ولكن كاميرات المراقبة سجلت جريمته، كما التقطت الكاميرات مشهدا له آخر أثناء استقلاله سيارة تاكسي وهو ما ساهم في كشف هويته وضبطه.



وكانت الأجهزة الأمنية، قد نجحت فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر فيه طفلة أثناء نزولها من أحد العقارات "غير محدد" يتبعها شخص مجهول يقوم بتعديل وضع ملابسه بعد تحرشه بها، ثم مشهد آخر لذات الشخص ينصرف بسيارة أجرة "تاكسى"، وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من نجدة الطفل، بذات الواقعة، يتضمن حدوثها بسلم أحد العقارات الكائنة بدائرة القسم.

وبعد التحريات وجمع المعلومات، نجحت قوات الأمن في تحديد السيارة التي ظهرت في الفيديو وتبين أنها ملك ربة منزل، تقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وأن قائد السيارة المتهم بمقطع الفيديو زوجها سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.



وبعد تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم والقبض عليه، وقال في اعترافاته إنه أثناء قيادته للسيارة التي ظهرت في الفيديو في منطقة العجوزة بالجيزة شاهد الطفلة واستدرجها للعقار محل الواقعة وطلب منها مساعدته في صعود السلم لأنه يعاني من عرج بسيط، وعند تأكده من عدم وجود أحد تحرش بها، إلا أن الطفلة إنتابتها حالة من الفزع والبكاء وهرولت على سلم العقار ولحق بها المتهم ثم استقل سيارته وفر هاربا.

وعقب ذلك أمكن التوصل إلى المجنى عليها، وسنها 6 سنوات، وتسكن في دائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة،، وبسؤالها مع حضور والدتها أيدت اعترافات المشكو فى حقه.

اقرأ أيضًا..

ads