الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تستعد لتُصبح عروس عيد الحب 2022

السبت 05/فبراير/2022 - 04:26 م
هير نيوز

تستعد المطربة العالمية جينيفر لوبيز، لعرض فيلمها القادم "تزوجني" في دور السينما العالمية يوم الجمعة الموافق 11 من فبراير الجاري، لتصبح عن جدارة عروس عيد الحب لهذا العام.

 

جينيفر لوبيز.. تزوجني




في عيد الحب لهذا العام، لا يمكنكِ تفويت مشاهدة فيلم جينيفر لوبيز المنتظر صدوره قبل عيد الحب بأيام قليلة، والذي يدور حول قصة حب والزواج.


تؤدي جينيفر لوبيز، دور المطربة الشهيرة كات فالديز، والتي كانت واحدة من أشهر المطربين في العالم، وتهدف قصة الفيلم إلى لفت النظر حول البحث عن شيء حقيقي في الحياة.


ينتظر الجمهور الفيلم القادم بالتزامن مع مناسبة عاطفية رائعة وهو عيد الحب حيث يحتفل العاشقين والمحبين حول العالم بالحب في يوم 14 من فبراير كل عام.

 

قصة فيلم "تزوجني"




تؤدي "كات" أغنية رائعة مع رفيقها المطرب الشهير سوبر نوفا الموسيقى باستيان، والتي تحمل عنوان "تزوجني" في حفل يحضره نحو 20 مليون شخص حول العالم.


ويخطط الزوجان إلى قول "نعم، أوافق" على الزواج أمام الجمهور، ولكن قبل بدء الحفل بثوان فقط، تلاحظ كات، أن الجميع مشغول بهاتفه، وتسأل عما يحدث.


وفي صدمة كبيرة، يوضح لها أحد الجماهير أن هناك تقرير صادم عن خيانة صديقها مع مساعدته الخاصة، لتدمر أحلامها فجأة، ولكنها تقرر عدم إلغاء الحفل.


قصة زواج وحب غير متوقعة




وبدلا من السقوط، تقرر المطربة الشهيرة إلقاء خطاب عاطفي حول الحب والوفاء والبحث عن المشاعر الحقيقية. وفي ذلك الوقت كان يقف هناك رجل أخر يحمل لافتة مكتوب عليها "تزوجني"!


كان هذا الرجل هو تشارلي، مدرس رياضيات جاء إلى الحفل بناءً على طلب ابنته، وكانت اللافتة لصديقه المقرب الذي تركها بين يديه، ولكن شاهدتها كات، بالصدفة.


في لحظة من الجنون، أشارت له كات، بأنها موافقة على الزواج منه، وفجأة وجد الرجل نفسه في علاقة مع أشهر مطربي العالم، والتي تطورت إلى قصة حب كبيرة.


اقرأ أيضًا..

«ملاك الحفلة».. جينيفر لوبيز تتألق بفستان أبيض في ختام ذا فويس| صور


ads
ads