الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاده| جورجينا سر نجاح كريستيانو رونالدو.. وإعلان زواجهما قريبًا

السبت 05/فبراير/2022 - 09:16 م
جورجينيا
جورجينيا

يحل اليوم السبت الموافق 5 فبراير، عيد ميلاد كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، وأحد أهم مهاجمي الساحرة المستديرة في العالم، وصاحب الأرقام القياسية داخل المستطيل الأخضر، حيث إنه من مواليد 5 فبراير 1985.


ويُعتبر كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، كما يعد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ولم يكن هذا من فراغ، بل إن هناك أسرار وراء هذا النجاح الكبير، يأتي من بينها صديقته جورجينا رودريجيز.



جورجينا سر من أسرار نجاح كريستيانو رونالدو

منذ بداية معرفتهما ببعض وارتباطهما، ظهرت جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلفه حيثما كان، فظهرت وهي ترتدي تيشيرتات الأندية التي لعب لها مصل اليوفي وريال مدريد ومانشستر يونايتد، واعتبر رونالدو دعمها ومساندتها له سببا من أسباب نجاحه.

 



ولم يظهر كريستيانو رونالدو في لقاء إلا وذكرها وقدم لها الشكر، وفي آخر لقاء له قال إنه سيتزوجها قريبا، معلنا بذلك خطبتهما رسميا، حيث كان تأخر زواجهما رغم ولادة طفلين وحملها بتوأم حاليا.


 


وكانت جورجينا قالت في مقابلة صحفية، إنها سعيدة بالعيش مع كريستيانو رونالدو وممتنة لدعمه لها، مؤكدة أنها تعيش بسببه حياة رائعة رغم كونها إنسانة عادية، حيث أكدت: "رونالدو يهتم بي كثيرا ويحبني وأنا أبادله الحب والإعجاب".


اقرأ أيضًا..

«بنت تاجر كوكايين».. علاقة ملتهبة بين جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو| صور


ads
ads