الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتقادات سفرهن.. كيف تدعم الفنانات مصر أمام السنغال

الأحد 06/فبراير/2022 - 05:33 م
هير نيوز

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة مصر والسنغال اليوم في نهائي أمم أفريقيا، والتي يترقبها ملايين العرب بمشاعر ما بين الفرحة والأمل يشوبها قليل من القلق، فامتلأت منصات التواصل الاجتماعي بمنشورات الدعم والدعاء لمصر بالتتويج بالبطولة الثامنة في تاريخها.


 

رنا سماحة

ودعمت الفنانات المنتخب الوطني بنشر صور لهن بتيشيرتات المنتخب الوطني داعمين له وراجين فوزه على السنغال اليوم، فالفنانات المصريات جزء من شعب مصر المحب إلى حد الهوس بكرة القدم، حتى لتجد بعضهن ذهب لمشاهدة المباريات من داخل المدرجات مصطحبين أسرهم وأولادهم في بعض الأوقات في النسخ الماضية من البطولة وغيرها من البطولات التي يشارك فيها المنتخب الوطني.


 

كارمن سليمان وزوجها

وإن كان يصعب عليهن الالتحاق بمباريات مصر من المدرجات في هذه النسخة من البطولة نظرا لإقامتها في الكاميرون علاوة على تفشي وباء كورونا ومستجداته، إلا أن ذلك لم يمنعهن من نشر صور لهن من داخل المدرجات في مباريات سابقة للمنتخب دعما ومساندة له.


 

خالد سليم وزوجته

ومن الجدير بالذكر أن سفر الفنانين قبل يوم واحد من المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري بنظيره الروسي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا عام 2018 قد جاء عليهم بكثير من الانتقادات من الشعب المصري الذي ألقى عليهم اللوم  وتسببهم في الخسارة، خاصة بعد إشاعات تواجدهم في فندق إقامة المنتخب المصري، بينما قال آخرون بزيارتهم للفندق وإقامتهم في آخر.

 

يوسف الشريف وإنجي علاء

في حين نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجودهم في نفس الفندق الذي يقيم فيه فريق المنتخب الوطني.

 


ياسمين عبد العزيز

ويذكر أن المنتخب المصري  بدأ مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، إلا أنه تدارك الأمر بعدما فاز على على غينيا بيساو بهدف نظيف، ثم استطاع الفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً.



ليلى علوى وشريف منير

وبهذا تأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وليتمكن في الدور الـ 16 من التغلب على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، ليليها بفوز على المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليرتقب الجمهور مباراته النهائية مع منتخب السنغال مساء اليوم.


اقرأ أيضًا..

18 معلومة عن سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر والعرب وزوجة «جاباسكي»


ads
ads