الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوران جوهر تتأهل إلى نهائي سينسيناتي لسيدات الإسكواش

الأحد 06/فبراير/2022 - 09:00 م
هير نيوز

نجحت لاعبة الإسكواش المصرية، نوران جوهر في حسم التأهل إلى نهائي بطولة سينسيناتي لسيدات الإسكواش، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأهلت بطلة الإسكواش المصرية، إلى الدور النهائي من البطولة بعدما تخطت الدور نصف النهائي على حساب منافستها الإنجليزية جورجينا كيندي بنتيجة 3/0 في مباراة استغرقت 30 دقيقة، حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 11-3, 11-2.



وكانت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثانية عالميا لسيدات الإسكواش، تخطت الدور ربع النهائي بعد الفوز على منافستها البلجيكية نيلي جليس بنتيجة  3-0 في مباراة استغرقت 38 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 11-6, 11-5.

ومن المقرر أن تشارك البطلة المصرية نوران جوهر في نهائي بطولة سينسيناتي لسيدات الإسكواش، التي تقام خلال الفترة الحالية وحتى يوم 7 من شهر فبراير الجاري، حيث كانت بدأت البطولة يوم 2 فبراير الماضي، وتصل جوائزها المادية إلى 51 ألف دولار.



جدير بالذكر أن بطلة الإسكواش المصرية نوران جوهر، تحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي، حيث تتصدر نور الشربيني التصنيف، فيما استمرت المصرية هانيا الحمامي بالمركز الثالث، وجاءت الأمريكية أماندا صبحي بالمركز الرابع، واحتفظت سلمى هاني بالمركز السابع، واحتلت روان العربي المركز التاسع.

اقرأ أيضًا..

ads
ads