الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة كرة قدم مصرية تُشارك في تنظيم كأس العالم للأندية| صور

الأحد 06/فبراير/2022 - 11:32 م
هير نيوز

تشارك ماريان ديمتري الكساب، لاعبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة، مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات خلال هذه الفترة، ويشارك فيها النادي الأهلي المصري.

وشهدت بطولة مونديال الأندية، التي تقام في الفترة من 3 فبراير الجاري، وحتى 12 من ذات الشهر، ظهور ماريان ديمتري الكساب، لاعبة كرة القدم النسائية المصرية، والتي تعمل بلجنة التسويق بالنادي الأهلي المصري، كما أنها تحاضر للدراسين في برامج الإدارة الرياضية بالنادي.

 

وظهرت ماريان ديمتري الكساب، في فندق الإقامة، مع لاعبي النادي الأهلي، واللجنة المرافقة لهم والتي تضم أمير توفيق مدير التعاقدات، وطارق قنديل رئيس تسويق لجنة عضويات الأهلي بالإمارات، من أجل الترويج لعضوية المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن اللاعبة المصرية ماريان ديمتري الكساب، كانت قد أعلنت اعتزالها كرة القدم في عام 2016، بسبب الزواج، قبل أن تعود مجددا للملاعب بعد أن وضعت كريمتها ونجلها.

 

الأهلي في كأس العالم للأندية

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز على نظيره مونتيري، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس، على استاد آل نهيان بأبو ظبي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي الفوز في ضربة البداية للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية لهذا الموسم، حيث تغلب الفريق بهدف للاعب محمد هاني، وحجز مقعدا له في نصف نهائي البطولة، ويستعد حاليا لمواجهة نظيره بالميراس.

اقرأ أيضًا..

ads