الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من محكمة جنوب الجيزة بشأن قاتلة الطفلة ساندي

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 02:28 م
هير نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس زوجة عم الطفلة ساندي؛ لاتهامها بقتلها، والتخلص من جثتها داخل جوال أمام منزلها بإحدى قرى الصف، انتقامًا من والدة الطفلة بسبب خلافات أسرية بينهما، 15 يومًا على ذمة التحقيق.



اعترافات القاتلة


وقامت المتهمة بقتل الطفلة بتمثيل الجريمة ومعاينة تصويرية كشفت فيها طريقة ارتكابها لجريمتها، واتضح أنها استدرجت الطفلة فجرا يوم الواقعة، واصطحبتها لمكان مهجور وقتلتها واخفت  جثتها داخل جوال.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد باختفاء الطفلة ساندي، 5 سنوات، والعثور على جثتها بعد مرور عدة ساعات، داخل جوال أمام المنزل فجرا، وعلى الفور أجرى رجال المباحث تحريات وفحص عددا من الأشخاص من جيران أسرة الضحية والمترددين على منزل القتيلة بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أفراد أسرتها لكشف آخر المشاهدات للطفلة، وتبين عدم إصابات ظاهرية بها.

كما رصدت كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل، إلقاء أحد الأشخاص الجوال الذي يحتوي على جثة الطفلة، من أعلى منزل مجاور لمسكن الضحية، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وأكدوا أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت وعقب اكتشاف تغيبها، بحثوا عنها دون جدوى، حتى فوجئوا بالعثور على الجثة فجرا ملقاة أمام المنزل.


اقرأ أيضًا..




بسبب الخلافات


بالتحري تبين أن زوجة عم الطفلة استدرجتها وخنقتها، ووضعت جثتها داخل جوال، ثم ألقته من أعلى السطح أمام المنزل، بسبب خلافات بينها وبين والدة الطفلة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ads
ads