الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملل العلاقة الزوجية مأساة نسائية.. مونيكا: بحاول أجدد ومفيش فايدة

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 01:02 م
هير نيوز


أصبح الملل في العلاقات الزوجية هو بعبع جديد يهدد حياة واستقرار الكثير من الزوجات، حيث تشعر المرأة بأن زوجها يشعر بالملل منها ولا يستمتع في حياته معها، كما أنها تعاني أيضاً من سوء معاملة من زوجها وعدم اهتمام مما يسبب انهيار تلك العلاقة وأحياناً اللجوء للطلاق.

وعند استطلاع آراء النساء حول "الملل الزوجي"، قالت ماجدة: «الملل والخرس الزوجي مشاكل تسبب قتل الحب وفشل العلاقات واحيانا الطلاق وتدمير مستقبل أسرة ورغم ذلك لا يتحدث عنه الكثيرون بل ينظرون للمشكلة الكبيرة مثل الخيانة والعنف الزوجي وغيرها، فهي مشكلة كبيرة وتسبب عواقب وخيمة في العلاقات الزوجية، بالنسبة لي أعيش مع زوجي تحت سقف واحد ولكننا علاقتنا انتهت ولا نشعر بالحب أو أي مشاعر بيننا وفكرت كثيرا في الطلاق ولكن استمريت في العلاقة بسبب أبنائي».




الشعور بالملل


وأضافت: «كل هذا بسبب الشعور بالملل من زوجي ومني فنحن فعلنا كل ما بوسعنا ولكنه في النهاية يشعر بعدم السعادة والاستمتاع معي بل يشعر بالملل وتكرار الروتين اليومي في حياتنا مما جعله يريد الابتعاد عني».


ومن جانبها قالت مونيكا: «حاولت أفعل كل شيء منذ بداية زواجي حتى لا يضرب الملل علاقتي مع زوجي ولكن فشلت كل محاولاتي وبعد عدة أعوام بدأ يشعر بالملل منى وأنا أيضا تشعر بملل من الروتين وهذا أصبح يهدد قصة الحب بيننا ويسبب الكثير من المشاكل والخلافات».




وأضافت: «أشعر بالخوف من خسارة زوجي وتدمير علاقتي الزوجية فأنا احبه وأريد أن أعيش حياة مستقرة وسعيدة ولكن لا أعلم كيف أنقذه وأتخلص من الملل في العلاقة».


ads
ads