الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتل طالبة البراجيل: اغتصبتها ودبحتها وهربت

السبت 12/فبراير/2022 - 01:06 م
هير نيوز


اعترف المتهم بقتل نجلة خاله، قائلا: لا أعلم أن الأمور سوف تأخذ هذا المنحنى وتتحول إلى جريمة قتل، الشيطان سيطر عليَّ، واستغليت وجودها في المنزل بمفردها، لعب الشيطان في عقلي وسيطر على تفكيري، شاهدتها أمام عيني جميلة الجميلات رغم صغر سنها إلا أنها كانت جميلة، وفجأة ذهبت لها، وبدأت أتحرش بها وأتحدث معها بطريقة مثيرة، ابتعدت عني وضربتني على وجهي، لكن هنا استسملت ورفعت الراية البيضاء للشيطان، وبالفعل أغلقت الباب واعتديت عليها، وسقطت على الأرض بعد أن ضربتها، وفقدت وعيها، وهنا جردتها من ملابسها وبدأت في اغتصابها في مشهد مأساوي.




قتلتها خشية الفضيحة


وأضاف: انتهيت من فعلتي ووقتها فكرت فى حال تركها وعودة أسرتها سوف تفضحني، فأمسكت بسكين من المطبخ وطعنتها في رقبتها دون أن أشعر، وبعدها هربت، وعندما عاد أفراد أسرتها عثروا عليها وأبلغوا الشرطة وافتعلت أنني حزين عليها.
بالتحري والفحص، تبين أن الطفلة تدعى أمل.م، 15 سنة، مصابة بطعنة أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وكشفت التحقيقات، أن وراء واقعة ذبح الطالبة أمل نجل عمتها، بعد أن تمكن من اغتصابها، ثم أنهى حياتها ذبحًا، ثم ألقى جثتها عارية في منطقة الزرايب بالبراجيل.


اقرأ أيضًا..




جهود الأمن


البداية عندما تلقى أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لكشف هوية قاتل طالبة داخل منزلها في منطقة البراجيل بأوسيم.
وتحفظ رجال الأدلة الجنائية على عينة من دماء القتيلة، وتم فحص جثمانها، لبيان وجود آثار من جسد الجاني به، حال مقاومة القتيلة له، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل المجني عليها.

كما لجأ رجال المباحث، إلى فحص عدد من المشتبه بهم، والاستماع إلى أقوال والد ووالدة الضحية، ونقلت الجثة إلى المشرحة.

 

ads
ads