الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل طليقته: خرجتني عن شعوري ومكنتش قاصد

السبت 12/فبراير/2022 - 03:47 م
هير نيوز

"لم أكن أقصد قتلها، فقط استفزتني وأثارت غضبي، وكانت دائمة الضغط على أعصابي حتى جعلتني أقدم على ضربها، وهنا تناسيت نفسي وسيطر الشيطان علي، وخرجت عن مشاعري، كانت تحاول في البداية مبادلتي الضرب لكنها ضعيفة وخارت قواها أمامي لكن لم أرحمها وظللت أضربها دون أن أقصد قتلها، أطلقت صرخاتها حاولت أن تجعلها تصمت بزيادة الضرب لكن هنا سقطت على الأرض مغشيا عليها، وفقدت الوعي، ولكن علمت أنها فارقت الحياة فحاولت الهرب لكن مباحث العجوزة ألقت القبض علي".. هكذا بدأ المتهم بقتل مطلقته فى العجوزة اعترافاته أمام جهات التحقيق.





نادم على قتلها


واستكمل: نادم على فعلتي، فأنا لم اقصد قتلها، ضيعت مستقبلي بيدي، لم أكن أرغب في ذلك لكنها كانت دوما تخرجني عن مشاعري وتغضبني ولا تراعي أنني رجل وكانت تعاملني بساواة حتى عندما كانت على ذمتي".
وكان عامل أنهى حياة طليقته بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة؛ حيث اعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..






بسبب الخلافات الأسرية


البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا يفيد بوفاة ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها، وبالتحري تبين  لئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن المجني عليها تعرضت للضرب على يد طليقها؛ بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، إلا أنها فارقت الحياة، وألقت مباحث العجوزة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه لم يقصد قتلها.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.


ads