الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو بيتك كبير.. تصاميم أنيقة لغرفة ملابسك

السبت 12/فبراير/2022 - 03:55 م
هير نيوز



تسعى بعض السيدات لعمل غرف خاصة لملابسهن داخل المنازل، وبعضهن لا يعرفن تصاميم غرفة ملابس في منزلك.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، تصاميم غرفة ملابس في منزلك:




1- يمكنك تصميم غرفة ملابس راقية وعصرية تابعة لحمام استثنائي، يمكنك استخدام الخشب الغامق للخزائن المصقولة، وتلاعب بالرؤية باستخدام المرايا التي تزيد من مظهر مساحة هذه الغرفة بالإضافة إلى استخدامها لترتيب هندامك، والقطعة المحورية هنا هو ذلك المقعد المتوسط للغرفة بتصميم صخرة عملاقة. 

2- تصميم غرفة ملابس أخاذ يسرق الانتباه بالفعل لرقي هذا التصميم وبساطة مركّباته، فقط إستخدام أمثل للخامات ذات الجودة العالية مع بعض التفاصيل المثالية كتوزيع بعض مصابيح الطاولة لإضافة عمق التأثير، والجدار الزجاجي لإضاءة طبيعية تبرز لون الخشب الطبيعي المستخدم للخزائن، مساحة واسعة تبتعد بك عن الارتباك عندما تبدئين صباحك الأنيق.





3- يمكنك تصميم غرفو  بلون رمادي طاغي على التصميم وخزانة خشبية وكرسي عصري لاسترخاء أمثل. 

4- تصميم غرفة ملابس أنثوية بشكل واضح، وتصريح واضح بأناقة حصرية فليس هنالك أفضل من عرض مقتنياتك الثمينة من الماركات على أرفف بسيطة التصميم تبرز قطعك الأنيقة وسبوت لايتس تسلط الضوء عليها ثم إضافة بعض الإكسسوارات لتبيني ذوقك ومتابعتك لصيحات الموضة العالمية وتأتي النجفة لتكمل القصة.

اقرأ أيضًا..





5- قد لا تكون لديك غرفة كاملة وكبيرة للملابس ولكن لا تمنعي نفسك من بعض الدلال، خصصي مساحة خاصة لخكانة ملابسك وأضيفي بعض التفاصيل بتلك المنطقة كمصباح سقف بسيط وكرسي أنيق، ويمكنك الاحتفاظ بمجموعتك الأنيقة من الأحذية بخزانة مخصصة.

 
6- يمكنك جعل خزانة ملابسك أكثر بروزا وظهورا باستخدام الباب الزجاجي المتحرك وجعل التصميم بسيطاً واضح المعالم والاكتفاء بإدخال الوان مشرقة وقوية في قطع قليلة لتصل إلى هذا التصميم العصري. 

7- تصميم غرفة ملابس استخدام مثالي لعلية المنزل وجعلها واحدة من اهم غرف منزلك هو تحويلها إلى غرفة ملابس انيقة وذكية في نفس الوقت، ورق الحائط معدني المظهر ليعكس بريقاً اضافيا بالغرفة، ومقعداً مكسواً بالمخمل اللامع الفخم على أرضية ناعمة من الموكيت، المهم جعل اللون بكامل الغرفة لوناً واحداُ لكن بخامات مختلفة لتوسيع المساحة مع إضافة المرايا.

ads