الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهانا تتفاخر بحملها في حفل «بيوتي فينتي» برفقة آيساب روكي| صور

السبت 12/فبراير/2022 - 11:22 م
هير نيوز

ما زالت نجمة البوب الأمريكية تتفاخر بأزياء الحمل، لتظهر نتوء طفلها في آخر ظهور لها خلال حفل "بيوتي فينتي" العلامة التجارية الخاصة بها برفقة صديقها آيساب روكي.


ريهانا تتفاخر بحملها




واصلت ريهانا إتقان أسلوبها المميز في إظهار حملها الأول خلال ليلة أمس، حيث ظهرت بحفل خاص في لوس أنجلوس، برفقة صديقها ووالد طفلها المطرب آيساب روكي.


بدت المغنية المولودة في بربادوس والبالغة من العمر 33 عامًا تألقها بأزياء الحمل، عندما تألقت ببلوزة من الترتر اللامع، بينما أعرب شريكها عن حبه لها أمام الحضور.


قامت سيدة الأعمال العصرية بإكمال إطلالتها مع بنطلون من نفس المادة اللامعة، ولكن بلون فضي وبنفسجي. وأضافت النجمة مزيدًا من التألق إلى إطلالتها بمجموعة من المجوهرات، بما في ذلك أقراط كبيرة متدلية من الجمشت،والعديد من الخواتم الفضية التي تزين أصابعها.


اقرأ أيضًا..


دينا الشربيني تنهي عرض مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» في السعودية



ريهانا تتألق بحفل لوس أنجلوس




والتقطت النجمة عدد من الصور برفقة صديقها خلال الحفل، وبدا الثنائي حبهما وسعادتهما بطفلها المنتظر، وقاما بإظهار رومانسيتهما وعلاقتهما الناجحة للجميع.


أعلن الاثنان لأول مرة عن الحمل في 31 يناير الماضي، حيث تم تصويرهما في مدينة نيويورك بينما كشفت ريهانا عن نتوء طفلها على الرغم من درجات الحرارة المنخفضة والثلوج. 


تم تصويرها وهي ترتدي معطف شانيل عتيق اللون وردي زاهي بقيمة 8 آلاف دولار، والذي أظهر بطنها، مع عدد من القلادات الضخمة والاكسسوارات البارزة.


تواعد الثنائي في نوفمبر من عام 2020، بعد انفصال المغنية عن صديقها السابق حسن جميل. وكانت ريهانا على علاقة صداقة بمغني البوب منذ عام 2010.


قصة حب وزواج قريب




بدأت ريهانا قصة حبها الجديدة بعطلة رومانسية في موطنها بربادوس، بينما كانت تحتفل بعيد ميلادها مع العائلة، وطبقا لمصادر مقربة من النجمة فإن علاقتها بروكي جيدة للغاية.


في وقت سابق، تكهن البعض حول انتظار ريهانا لفتاة، بما أنها أعلنت عن حملها وهي ترتدي سترة باللون الوردي، بينما تكهن البعض بأنها حامل في توأم.


وطبقًا لمصدر مقرب من ريهانا، فإنها تخطط لحفل زفاف ضخم ولكن بعد استقبال مولودها الأول، حيث أنها أخبرت الجميع أنها ترغب في تمضيه حياتها برفقة روكي.


ads