السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. «المضرب والكرة» شاهدان على أعظم قصص الرومانسية

الإثنين 14/فبراير/2022 - 09:00 ص
هير نيوز

لا يرتبط الحب بمكان أو موعد، فعند تدقيق النظر في أشهر القصص الرومانسية، نجد أن هناك قصص حب جمعت بين لاعبين داخل الصالات، لتكون قصص حب بنكهة رياضية.


وتشارك «هير نيوز»، بأشهر قصص الحب التي نشأت داخل الصالات الرياضية، وانتهت بالدخول لعش الزوجية؛ حيث يأتي من أشهر الشخصيات الثنائي أندريه أجاسي وشتيفي جراف، والثنائي علي فرج ونور الطيب.


أندريه أجاسي وشتيفي جراف


نشأت قصة حب من نوع خاص، بين أندريه أجاسي وشتيفي جراف، اللذين أصبحا مثلا يُحتذى به في العشق؛ حيث اشتعلت قصة حبهما التي بدأت في ملاعب كرة التنس وبين بطولات الجراند سلام والميداليات، والتهبت قصة الحب التي بوركت بالزواج، وقال عنها أندريه: إن زواجي من شتيفي جراف "مباراة تنس عظيمة".

وتزوج الثنائي أجاسي وجراف في عام 2001، ولديهما طفلان، وعلى الرغم من ذلك، دائمًا ما يتحدث أندريه عن عشقه لزوجته؛ حيث قال في مقابلة صحفية سابقًا: "لا أستطيع أن أعلم كيف يمكن أن تكون الحياة أفضل مما هي عليه حاليا"، واصفًا بذلك حياته مع "جراف" وكم هو مُمْتَنّ لزواجهما ووجودهما معًا.


علي فرج ونور الطيب


قصة حب نشأت داخل صالات الإسكواش، بين علي فرج ونور الطيب، لتصبح ضمن قصص الحب المختلفة التي كان عالم الرياضة شاهدًا عليها؛ حيث تزوج علي فرج لاعب الإسكواش من نور الطيب لاعبة الإسكواش، وجمعهما القفص الزجاجي، لتكلل قصة الحب بالزواج السعيد ويجمعهما عش الزوجية؛ لتكون بداية حياة جديدة بعد قصة حب نشأت داخل صالة الإسكواش.





كانت البطولات شاهدة على قصة حب علي فرج ونور الطيب؛ حيث كان الثنائي أكثر فرحًا ببعضهما البعض، بخلاف أنهما كانا دائمي التشجيع لبعضهما؛ حيث ظهرت نور الطيب وهي تدعم علي فرج في أكثر من مناسبة وتلقنه التعليمات والتوجيهات الفنية، وحدث العكس أيضًا عندما شاركت هي في المنافسات وظهر هو مساندًا وداعمًا لها، ليتشاركا الإنجازات معًا.


ads
ads