الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل زوجته بدار سلام يكشف أسرارًا مثيرة عن أسباب جريمته البشعة

الإثنين 14/فبراير/2022 - 02:10 م
هير نيوز

اعترف المتهم أحمد.م، المتهم بقتل زوجته وطعنها في رقبتها وأماكن متفرقة بالجسد، بجريمته أمام جهات التحقيق، قائلا: تزوجنا منذ ثلاثة أشهر بعد أن تعرفت عليها في إحدى الأسواق؛ حيث إنها كانت تعمل بائعة متجولة، وعرضت عليها الزواج، ووافقت وبالفعل تزوجتها وعشت معها أيامًا جميلة فهي كانت طيبة وهادئة الطباع، وكانت تساعد في الإنفاق على البيت.




تفاصيل الواقعة


وأضاف المتهم، أنه مدمن مخدرات ودائم شرائها وكانت تعلم ذلك، وفى اليوم الأخير طلبت منها مبلغ مالي 200 جنيه لشراء مخدرات لكنها رفضت وقالت إنزال شغل لكن كنت متعب وأريد أشتري الكيف بأي وسيلة، وضربتها فتبادلت معي الضرب ونشبت بيننا مشادة كلامية على إثرها طعنتها عدة طعنات جاءت ضربة منها فى رقبتها وسقطت على الأرض وسط بركة من الدماء، ولقيت مصرعها.


اقرأ أيضًا..


قرار عاجل من النيابة العامة بشأن «آلاء» طبيبة المنوفية المتوفاة



 


السبب تناول المخدرات


وأكدت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة قيام متسول بذبح زوجته وإشعال النار في جسدها أن سبب ارتكاب المتهم الواقعة رفض المجني عليها إعطاءه أموالًا لشراء مواد مخدرة.

كما أوضحت التحقيقات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ ثلاثة شهور وأوضحت التحريات أن المتهم مسجل خطر وتم ضبطه في قضايا مخدرات، كما تبين أن المتهم طلب يوم الواقعة من المجني عليها 200 جنيه لشراء المخدرات وبعد رفضها قام بذبحها. 


 


اعترافات القاتل


البداية عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا مفاده استقبال مستشفي مبرة المعادي المدعوة "نورا محمود ابراهيم"، 28 سنة بائعة متجولة بالعتبة ومقيمة شارع حسانين دسوقي حدائق المعادي، مصابة بجرح نافذ بالرقبة من الجهة اليمنى والجهة اليسرى ووجود حرق من الدرجة الثانية أسفل البطن، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوج الضحية ويدعى "أحمد مجدي"، 35 سنة بائع متجول بالعتبة ومقيم ذات العنوان سبق ضبطه واتهامه في عدد 3 قضايا مخدرات.

 

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على السكين المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وقررت حبس الزوج أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ads
ads