الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تؤكد وقوعك في الحب

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 03:00 م
هير نيوز


الوقوع في الحب شيء طبيعي في حياة كل فتاة، ففي وقت ما من حياتك سوف تشعرين بأنك واقعة في حب شخص ما وتريدين قضاء باقي عمرك معه، ولكن هناك فرق بين الحب والإعجاب والارتياح لشخص، ولكن ما هو الحب وكيف تحددين أنك تحبين شخصًا معينًا بصدق؟ 

هناك علامات تدل على أن الفتاة تقع في حب رجل بالفعل وتريد الزواج منه هو فقط وليس أي رجل غيره، ومن أبرز هذه العلامات: 

- تشعرين بحب المغامرة معه وعدم الخوف


هناك سبب يجعلك تشعرين فجأة بالانفتاح على تجربة السوشي محلي الصنع أو ارتداء اللون الأصفر، إنه الحب يمكن أن يجعلنا الحب أكثر جرأة وانفتاحًا على التجارب الجديدة، ويقول كلير بيرلي، أخصائي علم النفس في المملكة المتحدة: «إنه عندما نقع في الحب، يمكننا توسيع نظرتنا إلى أنفسنا ومن نرى أنفسنا على شكله».




- يكون لديك فضول شديد تجاهه


 حبيبك يكون أكثر شيء لديكي فصول تجاهه لمعرفة أخباه وتفاصيل حياته، فعندما نقع في الحب، فإننا نميل إلى دراسة كل حركة وإيماءة وكلمة لأحبائنا باهتمام، كما نكون حريصين على معرفة كل شيء عن هذا المخلوق الرائع والفريد من نوعه في حياتنا 
 

- تشعربن بألمه


 يمكن أن يجعلك الحب تشعر بالتناغم مع احتياجات شريكك، تقول مادلين كوبر، وهي معالج نفسي معتمد في نيويورك ونيوجيرسي: "إن حبك ينمو عندما يكون لديك شعور متزايد بالتعاطف مع شريك حياتك، عندما يشعرون بالحزن تشعر بالحزن وعندما يشعرون بالسعادة تشعر بالسعادة، قد يعني هذا الخروج عن الطريق لمنحهم الحب بالطريقة التي يريدون الحصول عليه، حتى لو لم تكن هذه هي الطريقة التي تريدها لتلقي الحب».


اقرأ أيضًا..





- تستمتعين بقضاء وقتك معه


سوف ترغبين في الذهاب في مغامرات معه ومعرفة المزيد عن بعضكما البعض من خلال تبادل الخبرات، مما تستمتعي بقضاء وقتك معه أيًّا كان المكان الذي تذهبوا إليه، وهذا يزيد من المشاعر الجيدة المرتبطة بالحداثة والتحدي والتعلم.

- تنسين أولوياتك الأخرى


 لقد كان لدينا جميعًا صديق يختفي بمجرد أن يبدؤوا قصة حب جديدة، هذا قد يكون حتى أنت، فعلامة أخرى على الوقوع في الحب هي الرغبة في قضاء كل وقتنا مع شريكنا واستبعاد أصدقائنا أحيانًا.
 
عندما تبدأ في ارتباط عاطفي، يتم تنشيط أنظمة التعلق لدينا؛ مما يدفعنا للبحث عن القرب أكثر للحبيب، وهذا لا يدوم إلى الأبد؛ حيث ستشعر بالاستعداد لاستعادة أجزاء أخرى من حياتك مرة أخرى فيما بعد.


ads