الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من الدوري الأمريكي».. نادية رمضان تنضم لمعسكر منتخب مصر تحت 17 عامًا

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 08:42 م
هير نيوز

انضمت اللاعبة نادية رمضان، المحترفة بالدوري الأمريكي، إلى معسكر منتخب مصر للسيدات تحت 17 عامًا، الذي يقام خلال الفترة الحالية.

وكانت نادية رمضان، قائد المنتخب الوطني، عادت إلى مصر اليوم الثلاثاء، استعدادا للانضمام لمعسكر منتخب مصر النسائي تحت 17 عاما، والذي ينعقد الآن ضمن استعدادات المنتخب لمواجهة غينيا بيساو.

ويستعد منتخب مصر للسيدات تحت 17 عاما، بقيادة مدربه الشاب محمد محسن، لمواجهة نظيره غينيا بيساو مطلع ومنتصف شهر مارس المقبل، في إطار تصفيات بطولة أمم أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم تحت 17 عاما، والذي تستضيفه دولة الهند 2022 نهاية العام الرياضي.



جدير بالذكر أن اللاعبة نادية رمضان، ابنة الكابتن أحمد رمضان لاعب المقاولون العرب ومدرب منتخب مصر للسيدات الأول، كانت قد تألقت في أخر ظهور لها مع منتخب مصر، حيث تمكنت من تسجيل 3 أهداف في مرمى منتخب لبنان، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في منتصف شهر 12 من عام 2020، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف نظيفة بأقدام نادية رمضان.

وتلعب نادية رمضان، بأحد أندية الجامعات بالدوري الأمريكي الممتاز، وهي أحد العناصر المميزة في الكرة النسائية المصرية، وقررت أن تخوض تجربة الاحتراف من أجل تنمية موهبتها.

اقرأ أيضًا..

المباراة الحائرة.. اتحاد الكرة يحسم موعد إقامة لقاء الجونة والمعادي بالدوري النسائي


ads
ads