الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدول ترتيب دوري سوبر السلة سيدات.. الأهلي يبتعد عن الصدارة

الخميس 17/فبراير/2022 - 02:07 م
هير نيوز

تغير جديد طرأ على جدول ترتيب دوري سوبر سيدات السلة، عقب نهاية مباريات الجولة الحادية عشر، بعدما نجح فريق سبورتنج في إزاحة الأهلي عن الصدارة وتفرد الأول بها.

كانت قد انتهت مباريات الجولة الحادية عشر، من المرحلة الترتيبية في دوري السوبر لسيدات كرة السلة لموسم 2022/2021، بعدما شهدت إقامة 4 مباريات بالجولة، كانت نتائجها سببا في تعديلات جدول ترتيب دوري سوبر سيدات السلة.



سبورتنج يتصدر جدول ترتيب دوري سوبر سيدات السلة ونجح فريق سبورتنج في خطف صدارة جدول ترتيب دوري سوبر سيدات السلة من النادي الأهلي، غريمه التقليدي، بعد أن كان فريق القلعة الحمراء هو صاحب الصدارة، ليأتي الفريق السكندري من الخلف ويتربع على عرش قمة جدول ترتيب المرحلة الترتيبية برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

واحتل فريق سيدات هليوبوليس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وجاء فريق سيدات مصر للتأمين في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، ثم يليه سموحة في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، فيما جاء فريق سيدات الجزيرة في المركز السادس برصيد 14 نقطة، ويقبع فريقي الطيران والشمس في المركز السابع والثامن بنفس رصيد النقاط.

اقرأ أيضًا..

ads