الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كآبة ونكد.. أبرز صفات المرأة برج السرطان قبل التعامل معها

الجمعة 18/فبراير/2022 - 11:00 ص
هير نيوز

تعرف النساء من برج السرطان بتقلب المزاج والمشاعر المرهفة والحساسة، فهي امرأة رومانسية طيبة القلب ولكنها تميل للعزلة والاكتئاب أحياناً.

وإليكِ أبرز صفات المرأة من مواليد برج السرطان سواء صفات جيدة أو سيئة، حتى يمكنك التعامل معها..



صفات المرأة مواليد برج السرطان

- تحب إرضاء الناس، وتهتم بأصدقائها وعائلتها أكثر من اهتمامها بنفسها، ستبذل النساء من برج السرطان قصارى جهدهن لتقديم خدمات لمن يحتاج إلى مساعدتهن. 

- ينكرون ذواتهم ومستعدون للتضحية بسعادتهم من أجل إسعاد شخص آخر، لسوء الحظ ينتهي بهم الأمر أحيانًا غير راضين لأنهم يضعون أنفسهم في المرتبة الأخيرة، إنهم لا يعتبرون أنفسهم أبدًا أولوية.

- النساء من برج السرطان حساسات للغاية ولا يشعرون بالأمان، سوف يأخذون المجاملات بطريقة خاطئة ويفترضون أن العالم كله ضدهم.

- تعاني النساء من برج السرطان من تدني عدم ثقة كافية بالذات لذلك يتوقعن من الآخرين أن يحكموا عليهن، إنهم لا يدركون كم هم جميلون وجديرون بالاهتمام، لذلك يقبلون أحيانًا بأقل مما يستحقون، بدلاً من الاهتمام بأنفسهم فهم مشغولون بالاهتمام بشخص آخر.

- مثل القمر تظهر النساء من برج السرطان وتختفي من يوم لآخر، فهم متقلبون المزاج بشكل لا يصدق، بعد كل شيء بمثلهم موج البحر. 

- على الرغم من أنهم يريدون أن يكون كل من حولهم في مزاج جيد إلا أن مزاجهم يمكن أن يتغير في ثانية.




- عندما لا تسير الأمور مثلما تتوقع، فهي تدمر نفسها بنفسها، لا يمكنهم التعامل مع أي ظروف جديدة أشعر بالحزن والاكتئاب على الفور.

اقرأ أيضًا..

ads