الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الإمارات.. مبادرة من مانشستر سيتي لتشجيع الفتيات على ممارسة كرة القدم

الجمعة 18/فبراير/2022 - 08:25 م
هير نيوز

أطلق نادي مانشستر الإنجليزي، مبادرة لتشجيع الفتيات على ممارسة كرة القدم؛ حيث ينظم النادي برنامجًا جديدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، يستهدف تشجيع الشابات على ممارسة كرة القدم وخاصة الصغيرات منهن.

وتنطلق المبادرة التي تبناها نادي مانشستر سيتي، خلال يومي 19 و 20 فبراير الجاري في أبو ظبي بالإمارات، وتهدف لتوسيع قاعدة ممارسة اللعبة بين السيدات بمختلف المراحل العمرية، ومن المقرر أن يرصد النادي هدايا للسيدات المشاركات في المبادرة؛ من أجل تشجيع عدد كبير منهن للتفاعل.



اقرأ أيضًا..


ومن المقرر أن تنطلق المبادرة غدا في أبوظبي، ومن المتوقع مشاركة شابات من مختلف الجنسيات، في تحدي المهارات واللعب ضمن بطولة مصغرة، حيث تنطلق فعالياتها تحت إشراف مدارس السيتي لكرة القدم، الموجودة في كل من أبوظبي ودبي.

وينظم نادي مانشستر سيتي هذه المبادرة كل عام في بلد مختلف؛ حيث كانت انطلقت لأول مرة في 2018 وشهدت تفاعلًا كبيرًا حول العالم، ويأتي البرنامج ضمن مبادرة «Same Goals» التي أطلقها النادي حول العالم، حيث يستمر حتى نهاية الموسم.

كانت مبادرة نادي مانشستر سيتي، شهدت نجاحًا كبيرًا؛ حيث بادرت أكثر من 5000 فتاة للمشاركة بها، والتسجيل عن طريق تسجيل فيديو قصير لهن، خلال ممارستهن لكرة القدم، ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ads
ads