الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من بريطانيا.. سارة عصام تدعو العالم للاهتمام بالكرة النسائية في مصر

السبت 19/فبراير/2022 - 02:49 م
هير نيوز

خاطبت اللاعبة سارة عصام، نجمة منتخب مصر الأول للسيدات، والمحترفة في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، العالم من أجل الاهتمام بالكرة النسائية في مصر، وذلك خلال الجلسة التصويرية التي خضعت لها.

سارة عصام


وخاضت اللاعبة المصرية سارة عصام، جلسة تصويرية لافتة للنظر، لصالح مجلة "أفريكان تايمز أند أورينت ريفيو"، المتخصصة في شؤون السيدات، ظهرت خلالها بملابس منتخب مصر، وهي تداعب كرة القدم، من أجل الترويج إلى كرة القدم النسائية المصرية، ولافت الأنظار إليها، ولا سيما كسب اهتمام العالم الغربي بالكرة العربية والأفريقية عامة، والمصرية خاصة.





وفي لافتة مميزة، ظهرت اللاعبة المصرية، وهي ترتدي قميص منتخب مصر الأول للرجال مدون عليه رقم 10، وهو رقم قميص النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على الرغم من أن اللاعبة ترتدي قميص مدون عليه الرقم 11 مع المنتخب الوطني.


اقرأ أيضًا..





مجلة أفريكان تايمز أند أورينت ريفيو


جدير بالذكر أن مجلة "أفريكان تايمز أند أورينت ريفيو"، التي أجرت لها سارة عصام الجلسة التصويرية، تعد جريدة أفريقية وآسيوية، أسسها الصحفي والناشط المصري، محمد علي دوسي سنة 1912 في لندن، بالاشتراك مع جون إلدرد تايلور، كما أن العدد الأول من إصدارها البريطاني صدر في شهر يوليو من عام 1912، مصدّرًا بعبارة "شهرية، مكرّسة لمصالح الأعراق الملونة حول العالم".


ads
ads