الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس «لمار»: مصر قادرة على الانضمام لقائمة مصدري الذهب

الإثنين 21/فبراير/2022 - 03:12 م
هير نيوز


قال عصام عبد العزيز السلطاني رئيس إدارة شركة لمار: إن توقيت معرض ومؤتمر الذهب نبو 2022 الذي عُقد في القاهرة في الفترة بين 19 إلى  21 من فبراير الجاري، كان مناسبًا جدًا واختياره قبل موسم الصيف والزواج؛ لأن الذهب والمجوهرات دائمًا هما الركن الأساسي في الزواج.

 



رعاية قوية


وأضاف السلطاني في حوار خاص لـ «هير نيوز»، أن الميزة الثانية في المعرض، هو أن المعرض برعاية قوية جدًا برئاسة مجلس الوزراء، فهذا يُعطي دعمًا كبيرًا بصناعة الذهب والمجواهرات، فمصر برعاية الرئيس السيسي حازت بتطورات مذهلة في فترة قصيرة، فمصر هي متوسط الوطن العربي، فبوجود مدينة للذهب، هذا شيء رائع ومهم.


وأكد السلطاني، أن السوق المصري في الـ 10 سنوات الأخيرة تقدم جدَا في الموديلات والإنتاج، وأتوقع أن مصر الآن قادرة على أن تكون في مصاف المصدرين.

 

اقرأ أيضًا..


رئيس شعبة الذهب: نطمح في تحويل معرضنا إلى مناسبة عالمية





وأشار السلطاني، أن الدمغة الماضية ثابتة، والدمغة الجديدة عبارة عن "qr" يحفظ تاريخ الذهب في السنوات القادمة، للسرعة والتقدم، فأهم شيء فيها، سرعة الأداء وحفظ التاريخ.

 

وأوضح السلطاني، أن شركة لمار شركة عريقة، فالشركة قدمت في المعرض أكثر من 1200 موديل ذهب عيار 18 جرام، فالذوق المصري قوي جدًا خاصة مع انفتاح العالم والسوشيال ميديا واطلاع المرأة المصرية على كل شيء، فالمنافسة في السوق المصري أمر صعب، والتحديات هي القدرة على المنافسة في السوق المصري.



ads
ads