الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلوي كارداشيان تتألق بفستان مكشوف وخاتم ألماظ ضخم

الإثنين 21/فبراير/2022 - 08:36 م
هير نيوز

تألقت نجمة التلفزيون الأمريكي وسيدة الأعمال الأمريكية كلوي كارداشيان في فستان مكشوف الكتف بينما عرضت خاتم ألماظ ضخم في يدها اليمنى..


كلوي كارداشيان تتألق بمظهر أنثوي




شاركت كلوي كارداشيان، 37 عاما، عدد من الصور الجديدة لها على حسابها الخاص بموقع الصور إنستجرام، حيث تألقت بمظهر أنثوي رائع في فستان مكشوف من "أليكس بيري".


أضافت نجمة الواقع الأمريكية بعض التألق الثمين إلى مجموعتها بخاتم ألماظ ضخم في يدها اليمنى، وقامت النجمة الشقراء بتصفيف شعرها بموضة كلاسيكية.




تميز تصميم الفستان بنسيج مكشكش مثير للفضول، إضافة إلى قفازات يد مطابقة للون الفستان، وحقيبة من "ألكسندر وانغ".


كلوي كارداشيان وعلاقتها السابقة

نشرت كلوي صورها بعد أن أكد لاعب كرة السلة السابق تريستان طومسون، 30 عاما، ولادة طفلة من مارالي نيكولز، وكانت كلي قد بدأت في مواعدة تريستان طومسون في عام 2016 وانفصلا في يناير من هذا العام إلى الأبد.




كان للزوجين السابقين علاقة استمرت ست سنوات، وتعرضا للانفصال أكثر من مرة بسبب الخيانة، وسبق أن قال لاعب كرة السلة لحبيبته السابقة في رسالة :"كلوي، أنتي لا تستحقين هذا، لا تستحق وجع القلب والإذلال الذي سببته لكي لا تستحق الطريقة التي عاملتك بها على مر السنين".




ولدت كلوي في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، والدها كان المحامي روبرت كارداشيان من أصول أرمينية، وأمها كريس جينر من أصول إنجليزية أيرلندنة.


كلوي هي إحدى أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة وشقيقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.


اقرأ أيضًا..

كيم كارداشيان في قلب المعركة.. طليقها يُهاجم حبيبها والورود أبرز الأسلحة| صور


ads
ads