الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبو «دينامو كييف» و«شاختار دونيتسك» وعائلاتهم يطلبون المساعدة لـ مغادرة روسيا ..فيديو

الخميس 24/فبراير/2022 - 01:16 م
هير نيوز

ظهر لاعبو فرق دينامو كييف وشاختار دونيتسك، من داخل فندق بالعاصمة كييف، رفقة عائلاتهم، يطالبون السلطات البرازيلية بالتدخل لإخراجهم من أوكرانيا في أقرب وقت، وذلك بعد الغزو الروسي الذي حدث فجر اليوم الخميس، على أوكرانيا.

وطلب لاعبون برازيليون، ينضمون لفرق من شاختار دونيتسك ودينامو كييف من بلادهم مساعدتهم على مغادرة أوكرانيا، سريعا، قبل أن يصاب أحدهم بشئ ليسوا جزءا منهم.

وكان المستشار البرازيلي في روسيا يظهر تضامنه مع بوتين، لكنهم لم يفكروا في اتخاذ تدابير لإبعاد البرازيليين المقيمين في المنطقة في حالة الضرورة القصوى.





هجوم روسي


ولقي الفيديو انتشارا كبيرا على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، حيث تعاطف المغردون مع اللاعبين، وطالبوا بإجلائهم سريعا من أوكرانيا؛ نظرا للهجوم الروسي الذي يحاصر البلد.

وكتب أحد المغردين، "يلتقي لاعبون برازيليون من شاختار ودينامو مع عائلاتهم في فندق في كييف، لقد سجلوا للتو هذا الفيديو وهم يطلبون المساعدة من السلطات البرازيلية لمغادرة البلاد".

اقرأ أيضًا..


كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أعلن في خطاب عاجل له، صباح اليوم الخميس، عن تنفيذ عملية عسكرية خاصة في منطقة دونباس الأوكرانية، موضحا، أن بلاده ستنفذ عملية عسكرية خاصة، تستهدف حماية الشعب، والظروف تتطلب تحركا حاسما من موسكو، محذرا بأن أي تدخل غربي في عمل روسيا ستؤدي إلى نتائج لم يروها.

ads
ads