الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل حماته في منشأة القناطر: «خربت بيتي فخنقتها بالإيشارب»

الجمعة 25/فبراير/2022 - 06:05 م
هير نيوز

أدلى المتهم بقتل حماته في إحدى قرى منشأة القناطر بالجيزة، باعترافات مثيرة، وقال: "كانت سببا في انفصالي عن زوجتي وتحطم حياتي، بعدما دفعتها لرفع قضايا طلاق ودعاوى قضائية أخرى ضدي".


وأضاف المتهم بقتل حماته: "فى يوم الواقعة أحضرت سلم خشبي وتسللت بواسطة السلم إلى داخل البيت من الخلف، وبعدها اتجهت ناحية حجرتها، وشاهدتني ونشبت بيننا مشادة دفعتني بعدها للخلف ما جعلني أعتدي عليها وخنقها بالإيشارب، وماتت بين يدي".




واستكمل: "أثناء خروجي مسرعا شاهدني شقيق زوجتي وحاول الإمساك بي فضربته ودفعته ما جعلني أصيبه وفررت هاربا بعدها".


وكان مركز شرطة منشأة القناطر، قد ورد إليه بلاغا عن العثور على جثة ربة منزل مخنوقة داخل بيتها في إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وبعدما انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، كشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، عن أن القتيلة  تعرضت للخنق من خلال إيشارب كانت ترتديه، وأن زوج ابنتها "حلاق"، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية بينهما.




وتم تشكيل فريق بحث وإعداد الأكمنة لضبط المتهم، ونجح رئيس مباحث منشأة القناطر فى ضبط المتهم، وبمناقشته اعترف بارتكاب الجريمة، حيث تسلل إلى منزل المجني عليها عبر سلم خشبي للانتقام منها لاعتقاده أنها كانت تحرض زوجته على ترك مسكن الزوجية، بالإضافة إلى تحريضها على إقامة دعاوى قضائية ضده.


وقال المتهم إنه قتل المجني عليها خنقا بالإيشارب، وأثناء هروبه شاهده ابن المجني عليها، فضربه وأصابه ليتمكن من الهرب، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

إصابة ربة منزل بتسمم في الشرقية.. «أخدت 6 أقراص دواء دفعة واحدة»


ads
ads