الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زواج «دنيا عبدالعزيز».. نجمات دخلن القفص الذهبي بعد الثلاثين

السبت 26/فبراير/2022 - 05:07 م
هير نيوز

 

أثار خبر زواج الفنانة دنيا عبدالعزيز، السوشيال ميديا وكشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن فيديو من مراسم الزفاف، الذي حضره عدد من الفنانين علي رأسهم الفنان رشوان توفيق، وعقدت دنيا قرانها على مهندس معماري، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقاءها.


دنيا عبدالعزيز تحتفل بزواجها




استعدت دنيا، لعقد القران، من خلال نشر صورة عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها: "22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي".

وتداول رواد السوشيال ميديا صور الزفاف وعبروا عن سعادتهم بها وبإطلالتها المميزة، وناقش البعض فكرة الزواج بعد الثلاثين.

والحقيقة أن دنيا عبدالعزيز ليست أول نجمة تلحق قطار الزواج بعد الثلاثين، ولكن هناك مجموعة من النجمات استطعن اللحاق بقطار الزواج مهما تأخر العمر، فالحب لا يعرف عمر، واستطاعت تلك النجمات تحقيق السعادة والاستقرار في حياتهن الزوجية منهن:

 

الفنانة التونسية درة زروق




احتفلت الفنانة التونسية درة زروق بزواجها من رجل الأعمال هانى سعد، فى الجونة وسط نجوم الفن والغناء، وكانت درة قد تخطت الثلاثينات من عمرها، إلا أنها أخيرًا وجدت الحب الذي كانت تبحث عنه مع زوجها.

ورغم تعكير صفو فرحتهم بسبب أتهامها بأنها زوجة ثانية والسبب فى خراب بيت زوجها مع زوجته الأولى إلا أنها استطاعت أن تكذب تلك الشائعات وتثبت طلاق زوجها وتتخطى أزمة الاتهامات وتعيش حياة مستقرة معه الآن.

 

النجمة المصرية حنان مطاوع




احتفلت الفنانة حنان مطاوع بحفل زفافها على المخرج المسرحي أمير اليماني، في فندق "انتركونتننتال سميراميس"، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن.

وتزوجت حنان بعد قصة حب بالرغم من اقترابها سن الأربعين، وأنجبت طفلتها "آماليا" وتعيش حياة أسرية سعيدة مع زوجها وابنتها.


اقرأ أيضًا..


بعد أحمد عزمي.. فنانات ارتبطت أسماؤهن بقضايا المخدرات| صور



النجمة السورية كندة علوش




تزوجت الفنانة السورية كندة علوش فى عامها الـ34، من الفنان عمرو يوسف الذى يكبرها بعامين، وأنجبت منه طفلتها "حياة" ويعيشان في جو أسري هادئ، بالرغم من أن الشائعات تلاحقهما منذ اليوم الأول لزواجهما إلا أنهما يواجهانها بالتجاهل الدائم.

 

الفنانة المصرية داليا البحيري




فاجأت الفنانة داليا البحيري، جمهورها بعد عقد قرانها، على أحد رجال الأعمال، وسط حالة من التكتم الشديد، وتعد هذه الزيجة هي الثالثة للنجمة.

تزوجت داليا، قبل ذلك من "سعيد جميل" رجل الأعمال، وأنجبت منه ابنتها الأولى "خديجة"، لكنها توفيت بعد 8 أشهر، وانفصلت عن زوجها، أما المرة الثانية كانت من "فريد المرشدي" حفيد الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان.

وأنجبت من زواجها الثاني ابنتها "قسمت"، لكنهما انفصلا أيضًا بعد مرور 5 سنوات فقط، وفي 2014 توفي طليقها في حادث سيارة على طريق السويس.

 

الفنانة المصرية نجلاء بدر




تزوجت الفنانة نجلاء بدر، فى عمر الـ42 من عمرها، من رجل الأعمال محمد عفيفي، وكانت تقول إن سبب تأجيلها خطوة الزواج هو خوفها من الفشل في هذه الخطوة "الصعبة"، بالإضافة إلى رغبتها في التركيز في التمثيل بشكل كبير.

 

المطربة اللبنانية كارول سماحة




دخلت المطربة اللبنانية كارول سماحة القفص الذهبي في الأربعينيات من عمرها، وتزوجت من رجل الأعمال وليد المصري، وأُقيم حفل الزفاف في قبرص، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء، وأنجبت "كارول" من زوجها ابنتها "تالا" وتعيش حياة مستقرة كما كانت تتمنى.


ads