الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل زوجة شقيقه: كانت سبب المشاكل وتحريض أخي على الميراث

الإثنين 28/فبراير/2022 - 11:03 ص
هير نيوز

بدموع وأسى، أدلى المتهم، بقتل زوجة شقيقه، في المنصورة، باعترافات مثيرة، قائلا: الشيطان السبب، طعنتها وقتلتها، لأني شعرت أن زوجة أخي هي سبب المشاكل بيننا كإخوة، ودائما كانت تشعل فتيل الأزمة بيني وبين شقيق وبقية الأشقاء، شقيقي الأكبر كان في مقام والدي ونحترمه ونجله، ومنذ وفاة والدنا لم نختلف، ولكن في الأيام الأخيرة كثرة المشاكل والخلافات بيننا، وكان وراءها زوجته وفقا لتفكيري أو حسبما تهيأ لي، ففي اليوم الأخير جاء شقيقي محمد، وزجته ماجدة ونجليهما، وطالب أخي والدتي بالميراث، والدتي كانت على الحياد لكن كان هناك خلافات بسيطة في الآراء، ونحن أشقاء كنا نختلف ونرجع مرة أخرى لبعضنا، لكن في اليوم الأخير نشبت مشاجرة وعلت الأصوات، وهنا غضبت من موقف أخي وزوجته ونجليه، فأمسكت بالسكين وطعنتها في لحظة شيطان سقطت على إثرها على الأرض وفارقت الحياة.





تخيلتها شيطانًا فقتلتها


وأضاف، حتى الآن لا أدرك كيف فعلت هذا لكنه الشيطان وتخيلتها أمام عيني أنها شيطان وأنها سبب جميع المشاكل التي نحن فيه، استشاط غضبي وخرجت عن شعوري ولم أدر بنفسي إلا وأنا أمسك بالسكين وأطعنها أمام أولادها وزوجها، حتى فارقت الحياة.

وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى والتي بدورها أخطرت الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، واتهمني شقيقي بقتلها، وبالتحري والفحص تبين أن الزوج وزوجته توجها لمنزل والدته للمطالبة بنصيبه في الميراث ووقعت مشادة كلامية تدخل فيها شقيقه وطعن المجني عليها بسكين مما تسبب في مصرعها فور وصولها المستشفى لإسعافها.

حيث تلقى رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، بلاغًا من مستشفى المنصورة الدولي بوصول "ماجدة. ال"، 49 عاما، موظفة بشركة بسندوب ومقيمة بمدينة المنصورة مصابة بجرح طعني نافذ بالكتف الأيسر وتوفيت في الحال فور وصولها لاستقبال المستشفى.


اقرأ أيضًا..


من الطاعة للطلاق.. تفاصيل حرب القضايا بين أحمد وهدى




بسبب الميراث


على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة إلي مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال زوجها، محمد ف، 55 سنة، سائق بشركة الكهرباء، قرر في محضر الشرطة، أنه توجه بصحبة  كل من زوجته ونجلهما عصام 22 سنة، طالب، إلى منزل والدته المدعوة "سنية.م"، 74 سنة، ربة منزل، ومقيمة  بقرية "كفر أبو شوارب"، المنصورة، لمطالبتها بنصيبه في الميراث في المسكن التي تقيم به والدته وشقيقه.

وقال الزوج فى التحقيقات: إن مشادة كلامية وقعت نتيجة مطالبته بحقه في الميراث، وحضر على أثرها شقيقه "أحمد ف"، 39 سنة، عاطل، والمقيم بذات العقار في قرية كفر أبو الشوارب، وتعدى على زوجته بسلاح أبيض "سكين"؛ مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، تم نقل زوجته إلى مستشفى المنصورة الدولي لعلاجها، إلا أنها فارقت الحياة.




بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، نجحت مباحث مركز المنصورة في القبض على المتهم، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


ads
ads