السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيش شغل.. راندا البحيري تنصح الأمهات بعدم إلحاق أبنائهم بالمعاهد الفنية

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 01:52 م
هير نيوز

نصحت الفنانة راندا البحيري الأمهات عدم إلحاق أبنائهن بالمعاهد أو الاكاديميات المتخصصة في الفنون المسرحية أو السينمائية بسبب قلة العمل في الوقت الحالي.

نُدرة العمل


وأكدت راندا لـ"هير نيوز" قائلة: "لدى العديد من الأصدقاء الذين يطمحون في رؤية أولادهم فنانين وفنانات، ويحاربون من أجل التحاقهم بالمعاهد الفنية المختلفة، وهذا بالتأكيد حق مشروع للجميع، ولكن في واقع الأمر المسألة اختلفت عن الماضي، وأصبح العمل شئ نادر، بل أن هناك العديد من النجوم الكبار والشباب أيضًا يجلسون بالمنزل ولم يُعرض عليهم أي أعمال فنية منذ عدة سنوات، ومنهم من يأس في الظهور على الشاشة مرة أخرى".

نصيحة للأمهات

وأضافت: "أنصح الأمهات بأن تتخلى عن هذا الفكر وتترك أولادهن يتعلمون أشياء أخرى تفيدهم في المستقبل، لأنهم لو أصروا على دخولهم المجال الفني ستكون فرصهم صعبة للغاية في الظهور أو "أكل العيش"، بل أنهم سيمرون بمتاعب كثيرة ربما لا يستطيعون تحملها، فمن الأفضل أن يعملون في أي مهنة أخرى غير الفن تفيدهم في حياتهم ومستقبلهم".

الجدير بالذكر أن أخر أعمال راندا البحيري في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "الأخ الكبير"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.


اقرأ أيضًا..


رشوان توفيق: نصفتني المحكمة ومنتظر عودة ابنتي آية لأحضاني



ads