الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب شراء لعبة أطفال.. أغرب قضية طلاق بمصر

الخميس 03/مارس/2022 - 06:12 م
هير نيوز

وقفت في محكمة أسرة مدينة نصر، دموعها تذرف من عينيها، قلبها يخفق ألما، مشاعرها ممزقة، حيث أقامت "مروة. ع"، دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "إبراهيم. ص"، وطالبت قاضي محكمة الأسرة بطلاقها من زوجها، مبررة سبب الدعوى أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب وإصابتها وتعذيبها في أماكن حساسة من جسدها، وذلك بسبب أنها تنفق راتبها الخاص بها عليها ولا تنفقه على البيت، رغم أنها تشتري مستلزمات وأدوات خاصة بها يجب على زوجها شرائها لها لكنها تتحمل مسؤولية نفسها.




وحكت مروة أمام قاضي محكمة الأسرة بمدينة نصر، أنها تزوجت منذ 15 عاما زواج صالونات ولديها 2 من الأبناء ويعمل زوجها صاحب ورشة نجارة، مضيفة أن زوجها كان يحسن معاملتها في بداية حياتهما الزوجية، ولكن بعد إنجابها طفلين كان دائما يتشاجر معها ويختلق الخلافات بينهما لكي يترك المنزل لعدة أيام دون أن تعرف عنه الزوجة أي شيء.




مشادة بينهما بسبب لعبة أطفال
واستكملت الزوجة أن صبرها نفد وتحملت مع زوجها كثيرًا أعباء الحياة وحملت على عاتقها ما لم يتحمله أحد، كما أنها مرت بحالة نفسية سيئة نتيجة وفاة والدها، وعقب الوفاة كانت تلاحظ  تعمد زوجها إهانتها واختلاق الخلافات دائما واستمرت هذه المعاملة لعدة سنوات حتى اندلعت مشادة كلامية بين الزوج والزوجة، بسبب أنها قامت بشراء لعبة إلى أطفالها واشترت لنفسها أدوات تجميل، مما أثار ذلك غضب شديد للزوج، فقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإحداث كدمات متفرقة لها في الوجه والجسد.



وأضافت الزوجة أنها تحملت زوجها كثيرا حتي تعدي عليها بسبب الأموال وأهانها أمام أبنائها واتهمها بالتزوير، لذلك قررت الزوجة الانفصال عنه فرفض وسبها بألفاظ خادشة للحياء، فتوجهت الزوجة لعمل كشف طبي لإثبات تعدي الزوج عليها بالضرب، ولجأت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها.

 

اقرأ أيضًا..

قصة «حياة».. 3 سنوات داخل السجن حولتها لشبح إنسانة


ads
ads