الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد الدعارة والمخدرات» إنجي خوري تظهر عارية الصدر وتُثير غضب الجماهير

الخميس 03/مارس/2022 - 08:08 م
هير نيوز

مازالت المؤثرة السورية إنجي خوري، تُثير الجدل بعد كل مشاركة لها عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وجه لها مكتب الآداب ومكافحة المخدرات في لبنان اتهامات بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات..

 

إنجي خوري عارية الصدر على إنستجرام




أثارت إنجي خوري، 24 عاما، جدلا واسعا بعد نشرها عدد من الصور عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام، وهي ترتدي قميص باللون الأبيض وقماش شفاف يصف جسدها بشكل كامل.


كانت إنجي خوري، تقف وراء لوج من الزجاج ملتصقة بالجزء العلوي من جسدها بالزجاج، مما يسمح بإظهار صدرها بالكامل، بينما تؤدي حركات إغراء.


وعلقت إنجي خوري، على الصور التي أثارت غضب كبير في الأوساط العربية، قائلة: "صباح الخير".

 

إنجي خوري وإثارة الجدل




هذه ليست المرة الأولى التي تثير إنجي خوري، غضب الجماهير بسبب ظهورها عارية على صفحاتها بمواقع السوشيال ميديا، ففي منشور سابق، ظهرت بصور أبيض وأسود عارية الصدر أيضا.


وبالانتقال عبر منشوراتها عبر صفحتها على إنستجرام، تظهر عدد كبير من الصور تفاصيل جسدها العاري بشكل متعمد، وحركات إغراء بشكل كبير، حيث تتعمد إثارة الجدل.


ففي يناير الماضي، تم توقيف إنجي خوري، من قبل الأمن الجنائي السوري، بمنطقة المُزة السورية، بعد الدعوى القضائية التي قدمتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز.


من هي إنجي خوري؟




إنجي خوري، أو نجوى خليق الله إبراهيم خليل، هي فتاة سورية، ولدت بمدينة حلب السورية، في أكتوبر عام 1997. وقامت بالظهور في كليب غنائي للنجم آدم.


بعد ذلك، استغلت إنجي خوري، وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة الجدل بعدد من الصور والفيديوهات الفاضحة، وفي فبراير عام 2020، ألقت السلطات اللبنانية القبض عليها بعدما كسرت حكم إلغاء إقامتها بلبنان.


أثارت الجدل عدة مرات، حيث اعترفت بعلاقتها مع الناشط اللبناني ربيع الزين، كما ظهرت بملابس عارية وعلقت: "مين بتحبوا أكثر بالليل، أنا أو أم كلثوم".


اقرأ أيضًا..

نور إيهاب تُثير الجدل بفستان الزفاف.. هل تزوجت؟


ads