الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جنش» تُثير أزمة في الترام والسبب دكة بدلاء منتخب السويس

الإثنين 07/مارس/2022 - 10:35 م
هير نيوز

أثارت اللاعبة إنجي أحمد والشهيرة بـ "جنش"، حارس مرمى فريق الترام، بعدما تغيبت عن الحضور للفريق السكندري وأداء التدريبات أو خوض المباريات منذ فترة، لتظهر على مقاعد البدلاء مع فريق منتخب السويس، بدوري الممتاز للكرة النسائية.


وبحسب مسؤولي نادي الترام السكندري، الذين أوضحوا أن "جنش" لم تحضر للانضمام إلى فريق الترام منذ انطلاق منافسات الدوري الممتاز للكرة النسائية الموسم الحالي في نوفمبر الماضي، بعد أن رفضت إدارة النادي طلبها بالرحيل عن فريق كرة القدم.


 


ظهرت إنجي أحمد والشهيرة بـ "جنش"، في مقاعد بدلاء منتخب السويس في المواجهة التي جمعته مع نظيره فريق المعمورة، بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز للكرة النسائية.


وانضمت "جنش" إلى تدريبات فريق منتخب السويس منذ يوم الأربعاء الماضي، على الرغم من سريان عقدها مع فريق الترام، أو دفع المبلغ المطلوب مقابل رحيلها والمقدر بـ 50 ألف جنيه للحصول على الاستغناء الخاص بها.

 

وفي وقت سابق نجحت إدارة فريق الترام في الحصول على مبلغ الـ 50 ألف جنيه، مقابل رحيل قائدة فريق الترام شروق إبراهيم وحارسته أسيل محمد، في ظل السياسة التي يتبعها النادي في توفير موارد مالية من قطاع الكرة النسائية.


اقرأ أيضًا..

حوار.. «حارسة المرمى» المُلقبة بـ «جنش الترام»: الزمالك سبب حبي للكرة وأسرتي أكبر داعم لي (صور)


ads