السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجبلاية توافق على مشاركة منتخب الكرة النسائية بدورة الأردن الودية

الأربعاء 09/مارس/2022 - 07:19 م
هير نيوز

وافق جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على مشاركة سيدات المنتخب الوطني لكرة القدم، في بطولة الأردن الودية الدولية، والتي تنطلق بداية من شهر إبريل المقبل وحتى منتصف الشهر، استعدادًا لخوض منافسات الأجندة الدولية للمنتخبات.


ويسعى محمد كمال المدير الفني لمنتخب الوطني للكرة النسائية، لإكساب لاعباته المزيد من الخبرات خلال الفترة الحالية، قبل خوض مباريات الأجندة الدولية "فيفا داي"، من أجل حصد نقاط والتقدم في تصنيف المنتخبات للكرة النسائية على المستوى القاري والعالمي.


 


وتلقى منتخب مصر للكرة النسائية دعوة من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم من أجل المشاركة في بطولة الأردن الودية الدولية، بمشاركة 4 منتخبات، في الفترة من 7 إبريل حتى 14 من الشهر ذاته بالمملكة.


معسكر مغلق

وطلبت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمسؤولة على ملف الكرة النسائية، من الجهاز الفني للمنتخب ملف كامل يشمل التحضيرات والاستعدادات قبل الدخول في معسكر مغلق، خلال الفترة المقبلة قبل السفر إلى الأردن لخوض البطولة.


 

ويجهز المنتخب الوطني كشف بأسماء اللاعبات المختارات للدخول في المعسكر الأخير للمنتخب تحت قياد محمد كمال ومعاونته مروة الحواط.


اقرأ أيضًا..

الاتحاد السعودي يفتح باب انضمام أندية جديدة بدوري الكرة النسائية


ads
ads