السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خروج مي عز الدين من السباق الرمضاني

الأربعاء 09/مارس/2022 - 08:04 م
هير نيوز

تداول خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد خروج مسلسل "جزيرة غمام" بطولة النجمة مي عز الدين من السباق الرمضاني بعدما تم الإعلان عن البرومو الدعائي للمسلسل وسحبه مرة أخرى بعد ساعات قليلة، الأمر الذي أرجع أن المسلسل قد تعرض لمشاكل ستمنعه من العرض في الموسم الرمضاني.

العمل مستمر
وتواصلت «هير نيوز» مع مصادر من داخل الشركة المنتجة للمسلسل والتي أكدت أن العمل مستمر تصويره بشكل طبيعي ولم يتعرض لأى أزمات تمنعه من العرض في التوقيت المحدد له، وأن كل ما تردد عنه خروجه من سباق رمضان غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة.

أما عن سحب البرومو الدعائي بعد طرحه مباشرة فقد أكدت المصادر أن ذلك جاء بطلب من القائمين على العمل لتعديل بعض الأمور الخاصة بالمونتاج والمكساج وإضافة بعض المشاهد الجديدة والتي تزيد من جذب الجمهور للعمل.

"خيط حرير"
والجدير بالذكر أن العمل يشهد عودة مي عز الدين للدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب عنها لعدة أعوام منذ أخر مسلسل لها وهو "خيط حرير"، كما أنه يمثل عودة لها مرة أخرى للمنافسة في رمضان، حيث أن أخر أعمالها لم تكن في الموسم الرمضاني.

"جزيرة غمام"
مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين وعبد العزيز مخيون ورياض الخولي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية ويناقش العديد من القضايا ومنها الخلافات التي تحدث بين العائلات والإخوة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads