السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفلوس أغرتني».. خادمة تسرق 6 ملايين جنيه من منزل بالنزهة

الخميس 10/مارس/2022 - 07:54 م
هير نيوز

اعترفت عاملة بمنزل شخص مقيم بالنزهة، أنها سرقته لأنها شاهدته وهو عائد إلى المنزل بمبلغ مالي كبير يتعدى 6 ملايين جنيه، قائلة: "عندما لمحت المبلغ المالي عيناي لمعتا وقررت سرقتهم للهرب من العمل في البيوت وأحصل على الثراء السريع، وبالفعل سرقت المبلغ على مراحل وفترات مختلفة حتى لا يتم اكتشاف الجريمة".

ضبط المتهمة
تمكن أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، من ضبط عاملة لقيامها بسرقة مبلغ 6 ملايين جنيه من داخل مسكن أحد المواطنين بالقاهرة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة  نجحت فى كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم)، باكتشافه سرقة، مبلغ مالى 6 ملايين جنيه، من داخل شقته.

تحريات المباحث
بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملة لدى المجني عليه، مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا، وتبين ظهور علامات الثراء عليها بالمنطقة محل سكنها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" حال عملها بمكان المبلغ وأقرت بأنه نظراً لعلمها بوجود مبالغ مالية كبيرة اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها وفى سبيل ذلك قامت بسرقة المبلغ المالى على فترات حتى لا يتم اكتشاف أمرها، وتم بإرشادها ضبط مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية من متحصلات السرقة، وباستدعاء المجنى عليه اتهمها بالسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads