السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة قاتل الطفلة شهد لـ فضيلة المفتي

الخميس 10/مارس/2022 - 04:28 م
هير نيوز

أحالت هيئة محكمة جنايات وادي النطرون بمحافظة البحيرة، أوراق المتهم بقتل الطالبة شهد ضحية الغدر بمركز أشمون بمحافظة المنوفية لفضيلة المفتى وتحديد جلسة 4 إبريل القادم للنطق بالحكم.

جدير بالذكر أن هيئة المحكمة كانت قد قامت بتأجيل القضية لجلسة أمس الخميس، للاستماع  لمرافعة دفاع المتهم واستكمال المحاكمة في القضية، كما استمعت هيئة المحكمة إلي أمر الإحالة من النيابة العامة، بالإضافة لمرافعة  دفاع  أسرة الطفلة شهد وأقوال والدتها.



وكانت هيئة المحكمة قد استمعت خلال أولى جلسات القضية إلى دفاع أسرة المجني عليها والذي أشار إلى قيام المتهم بقتل الطفلة مع سبق الإصرار والترصد عقب فشله فى التعدي عليها جنسيا، حيث قام عقب كتم أنفاسها بالتخلص منها بإلقاء جثتها خلف محول للكهرباء على أطراف القرية بينما قام بمشاركة افراد اسرتها فى جهود البحث عنها.

وأدلت والدة الطفلة شهد بأقوالها أمام هيئة المحكمة نافية جميع ادعاءات المتهم بعدم قتلها، مشيرة إلى أنه عقب فشله فى التعدي عليها جنسيا قام بضربها ضربا مبرحا وظهر ذلك من آثار على مناطق متفرقة من جسدها.



تعود أحداث الواقعة عند قيام ضباط وحدة مباحث مركز أشمون  بكشف غموض مصرع تلميذة بقرية ساقية المنقدى عقب إلقاء القبض على أحد أفراد القرية، والذي قام باستدراجها لمحل إقامته محاولا التعدى عليها جنسيا وحال مقاومتها له وخشية افتضاح أمره، أجهز على رقبتها حتى توفيت خنقا، حيث تقرر إحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق معه بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية، والذي أمر بإحالته لجنايات وادي النطرون لتصدر حكمها المتقدم بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads