الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجبلاية تكشف عن مواجهات كأس مصر للسيدات ومواعيدها

الجمعة 11/مارس/2022 - 06:59 م
هير نيوز

أجرى اتحاد كرة القدم، برئاسة جمال علام، قرعة مباريات بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية للموسم الكروي الجديد 2022/2021، لتحديد مواجهات الفرق، قبل أن يحدد موعد المباريات.

وأقيمت قرعة بطولة كأس مصر للسيدات، في مقر اتحاد الكرة المصري، بحضور خالد كامل رئيس لجنة المسابقات الرئيسية وناصر فراج سكرتير اللجنة، كما حضر 6 مندوبين عن الأندية المشاركة والتي تمثلت في وادي دجلة ومركز شباب الأميرية، والمعادي واليخت، والبنك الأهلي والجونة، وتوت عنخ أمون.



مباريات بطولة كأس مصر للسيدات

وأوقعت القرعة فريق الجونة مع نظيره بنادي المعادي واليخت، على أن يتم إقامة اللقاء يوم الثلاثاء 22 مارس من الشهر الجاري، على ملعب المنطقة المركزية بالعباسية، فيما تقرر أن يلتقي فريق توت عنخ أمون الذي يخوض منافسات الدرجة الثانية للكرة النسائية، مع فريق وادي دجلة عملاق الدوري الممتاز، إذ أنه من المقرر أن يقام اللقاء على ملعب ستاد السكة الحديد الفرعي، في تمام الثانية ونصف عصراً، بيوم 22 مارس الجاري.

جدير بالذكر أن عدد كبير من أندية كرة القدم النسائية، كانت قد قررت العزوف عن المشاركة في بطولة كأس مصر للسيدات، بسبب عدم مقدرة البعض منهم على دفع اشتراك 5 آلاف جنيه، نظير مشاركته في البطولة، فيما رأت بعض الأندية أن مباريات الكأس سوف تتسبب في ضغط كبير على اللاعبات والأجهزة الفنية بالإضافة إلى التكاليف المادية، لتقام النسخة الحالية بمشاركة 6 أندية فقط.

يذكر أن فريق الجونة بقيادة عمر عبد الله، المدير الفني للفريق، كان قد نجح في تحقيق الفوز بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر للسيدات، بعدما استطاع أن يتخطى فريق الأميرية في نهائي البطولة، حيث ودعت الأندية الكبرى الكأس من ختام المجموعات في النسخة الماضية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads