السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقاوة إطلالات «نيكول سعفان» تخطف قلب «العريان» وتسحب البساط من «أصالة»

الأحد 13/مارس/2022 - 12:49 م
هير نيوز

تملك ذوقًا رفيعًا وحسًّا فكاهيًّا وحدسًا قويًّا وقوامًت ممشوقًا ووزنًا مثاليًّا وروح طفلة تبعث الفرحة والسرور في قلب من يراها، ذكاؤها يفوق عمرها؛ لذا فهي من أكثر النساء جاذبية وأنوثه في عين من يحبها، فمنذ فترة كبيرة وهي حديث رواد السوشيال ميديا لتثير الجدل حولها دون الالتفات؛ لما يقال عنها، فهي واثقه في ذاتها للغاية، استطاعت أن تثبت للجميع ذوقها وتفوقها في مجال الأزياء والموضة على خطى نجمات هوليود، إنها عارضة الأزياء نيكول سعفان صاحبة الـ 22 عامًا بنت برج الحوت، التي خطفت قلب المخرج طارق العريان رغم فارق العمر بينهما الذي يقرب من 30 عامًا.




سرقت قلب طارق العريان


استطاعت نيكول سعفان أن تسرق قلب طارق العريان وتجعله يبدل حياته ويتخلى عن زوجته النجمة أصالة بعد زواج دام لـ 13 عامًا، ونتج عنه إِنجاب توأمين؛ لما تتميز به من شقاوة ووقار وخفة دم وأنوثة من نوع خاص.

وحرص طارق العريان أن يحتفل بعيد ميلاد نيكول على طريقة الأحباب واستعان بأشهر أغاني عمرو دياب الأخيرة ليوصفها بأنها الحظ الجيد أمام الجميع، ليؤكد حبه وارتباطه بها دون خوف.

دخلت نيكول سعفان عالم الأزياء ولكن لم يذع صيتها بشكل واسع إلا بعد تقربها من المخرج طارق العريان وظهورها معه في معظم الأوقات، بإطلالة تشبه كثيرًا ما يرتديه وهو ما يحدث بين الأحباب؛ لذا بدأ الجميع يشك في وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وهذا ما جعل أصالة تطلب الطلاق منه على الفور.


اقرأ أيضًا..







إطلالة شبابية وعصرية


وفي الحقيقة لم تسرق نيكول سعفان قلب طارق العريان فحسب، بل سرقت الأضواء نحو إطلالاتها الشبابية والعصرية والكلاسيكية والتي تتسم بالشقاوة والاختلاف والمواكبة لأحدث صيحات الموضة لتستعرض أنوثتها بعدة قصات، مثل الأوف شولدر وألوان شولدر والكب وقصة الـ 7، التي تمنح لها جاذبية من نوع خاص.

اختيارها للألوان المناسبة لبشرتها


وأكدت إطلالات نيكول أنها تملك ذكاء كبيرًا في اختيار الألوان التي تظهر بها والمتناغمة مع لون بشرتها، وتعزز قوامها أمام الآخرين.

واحتلت الإكسسوارات مكانة خاصة وفريدة في حياة نيكول؛ لتكمل أناقتها دون تكلف، وتصبح مثالًا تقتدي به الفتيات والسيدات العاشقات للموضة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل استطاعت نيكول أن تتفوق وتسحب بساط الأنوثة والشقاة من أصالة باختياراتها الموفقة بين إطلالاتها التي تعكس مدى ذكائها وجاذبيتها.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت نيكول سعفان أبسط وأميز وأحدث تسريحات الشعر التي تتناغم مع إطلالاتها المختلفة، كما أنها تملك ملامح عفوية جذابة استطاعت أن توظف المكياج لإظهارها بسحر وجمال.






ads
ads