الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن" انفصال الشرنوبي وتصريحات مي حلمي وزواج أنغام

الإثنين 14/مارس/2022 - 12:44 م
هير نيوز

تصدرت العديد من الأخبار الفنية، مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاءت ما بين انفصال وزواج وهجوم، وكانت بطلتها عدد من النجمات من المشاهير، وترصدها "هير نيوز" عبر ما يلي.

حقيقة انفصال الشرنوبي عن زوجته


تصدر خبر انفصال المطرب محمد الشرنوبي عن زوجته رندا رياض، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت مصادر مقربة من الطرفين عن وقوع خلافات بينهما أدت إلى الانفصال بعد عام ونصف من الزواج، وبرغم ذلك لم يقع الطلاق بشكل رسمي حتى الآن.
ومن ناحية آخر، قامت رندا رياض بحذف جميع صورها مع الشرنوبي من حسابها الرسمي على إنستجرام.

مي حلمي تثير الجدل.. ماذا فعلت؟


أثارت المذيعة مي حلمي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بتصرفاتها وتصريحاتها الغريبة بحسب وصف المتابعون على السوشيال ميديا، خلال تواجدها بحفل توزيع جوائز إحدى المجلات الفنية، حيث رفضت الرد على سؤال الكاميرا عن موعد زفافها، وقررت الانسحاب فجأة، بينما صرحت للبعض بأنها ترفض أن تقارن بأحد أقل من هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا، قائلة: "لما تقارنوني قارنوي بهيفاء ونانسي وإليسا".

مشهد جريء لأمينة خليل يغضب أحمد فلوكس


تعرضت النجمة أمينة خليل للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لمشهد جريء عن العلاقات الزوجية من أحد أعمالها الفنية، وذلك بعدما شن الفنان أحمد فلوكس هجومًا عنيفًا ضد عملها الفني، ووصفه بكونه مهزلة دينية وأخلاقية، كما طالب بالتحقيق مع صناعه.

هل تزوجت أنغام من حسين فهمي؟


انتشرت الفترة الماضية، أنباء عديدة بشأن زواج النجمة أنغام من النجم حسين فهمي، ويأتي ذلك بعد شائعة ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري بفترة قصيرة.

وحسمت أنغام الجدل حول أنباء زواجها من حسين فهمي، في تصريحات صحفية على هامش حفلها الأخير بالكويت، حيث وصفتها بالشائعة، قائلة: "ضحكت على هذه الشائعة". 

مايان السيد تتصدر التريند بإطلالتها


تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، محركات البحث على "جوجل"، بعد شاركت جمهورها ومتابعيها فيديو من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية توثق من خلاله رحلتها لأداء مناسك العمرة بالدعاء والدموع، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

ونالت مايان السيد إعجاب جمهورها بإطلالتها بالحجاب والجلباب، وملامحها الجميلة دون مستحضرات التجميل.

اقرأ أيضًا..



ads
ads