الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خنقتها بالحزام» قتل أمه ووضعها تحت السرير لمدة ثلاثة أيام

الإثنين 14/مارس/2022 - 07:13 م
هير نيوز

أدلى المتهم بقتل والدته فى مدينة السلام، باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق، حيث اعترف بأنه قتل والدته بعدما دارت مشادة كلامية بينهما على كتابة الشقة باسمه، ولكنها رفضت، مما دفعه إلى قتلها ودفنها داخل المنزل.. 



قتل والدته بسبب شقة سكنية

اعترف المتهم بقتل والدته، بأنه طلب منها تغيير ملكية الشقة التي تعيش بها رفقة شقيقته وأن تسجلها باسمه في الشهر العقاري، وأنه فاتح المجني عليها أكثر من مرة في ذلك الطلب، لكنها كانت تُماطله، كما طلب منها إرسال شقيقته إلى بلدتهم لكي تعيش هناك بعيدا عن القاهرة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب والدته. 


وفي يوم الواقعة تشاجر القاتل مع والدته وتطور الأمر إلى قيامه بفك حزام بنطاله وخنقها به حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يده، وبعد وفاتها وضع الجثة في جوال، واتصل بأحد أصدقائه أخبره خلالها أنه تخلص من والدته ولفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة خنقها بعد مشادة كلامية معه وبأنه وضع جثتها أسفل السرير.


وجدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه في القضية.



اكتشاف الجريمة بمدينة السلام

تم اكتشاف الجريمة بعدما تلقى رئيس مباحث السلام، بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بمصرع سيدة على يد نجلها، في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة. وتحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه.

 

اقرأ أيضًا..

إيناس أمام المحكمة: «جوزي استولى على عش الزوجية وفص ملح وداب»


ads
ads