الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيدرا تكشف لـ«هير نيوز» عن روتينها اليومي للحفاظ على رشاقتها وصحتها

الأربعاء 16/مارس/2022 - 12:35 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة فيدرا، عن روتينها اليومي للحفاظ على رشاقتها وصحتها، وأهم الأشياء التي تركز عليها في حياتها لتحقيق السلام النفسي، وأيضًا الدور الذي تتمنى تقديمه.

وقالت "فيدرا" في تصريح لـ«هير نيوز»: "أحلم بتقديم دور لامرأة صعيدية حيث أن هذه النوعية تستهويني، وأحب اللهجة الصعيدية والتى أراها سهلة بالنسبة لي لمعرفتي القوية باللهجة البدوية، وأتمنى أن أجد العمل المناسب الذي يحقق حلمي هذا".

روتينها اليومي 
كما تطرقت "فيدرا"، بالحديث عن روتينها اليومي الذي تحرص عليه من أجل الحفاظ على صحتها ورشاقتها، قائلة: "أتبع روتين ثابت وهو الاستيقاظ مبكرا والنوم مبكرا، وممارسة التمارين الرياضية والجري، هذا إلى جانب الحفاظ على الطعام الصحي وتناول الأكل باعتدال دون أن أحرم نفسي من شيء، لأنني أفضل أن أمنح جسمي جميع العناصر التي يحتاجها".

تمارين التأمل
وأكدت أنها إلى جانب هذا تحرص أيضا على اتباع بعض الأشياء التي تعتبرها مهمة للحفاظ على الصحة النفسية والسلام النفسي، وهي ممارسة تمارين التأمل حيث تختلي بنفسها يوميا لتأمل في الحياة، كما أن تفضل أن تعيش وسط الطبيعة دائما، ولا تترك نفسها للضغوطات والمشاكل.

يذكر أنه يعرض للفنانة فيدرا حاليا مسلسل "وسط البلد"، والذي يشاركها في بطولته عدد من الفنانين منهم جمال عبد الناصر، ومحسن محي الدين، وسماح السعيد، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا..

ads