الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على صاحبة أول قرار إحالة للمحاكمة في 2021

الجمعة 01/يناير/2021 - 03:43 م
هير نيوز


قررت النيابة العامة إحالة المتهمة في قضية سحل فتاة النزهة التي لقيت مصرعها بعد أن صدمتها بطريقة غريبة، مما أسفر عن سحل الفتاة إلى مسافة 4 كيلو متر، إلى المحاكمة العاجلة، ويعد ذلك هو أول قرار إحالة في العام الجديد 2021.

وكانت نيابة النزهة، قد أمرت بإحالة "ن. ك" المتهمة بسحل "ندى شديد" في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سحل فتاة النزهة"، إلى المحاكمة العاجلة.

وتبين أن المتهمة سحلت المجني عليها من شارع حسن المأمون بالحي الثامن بمدينة نصر، وحتى مسجد عبد الله محمد كامل بمساكن شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة رفضت مناشدة المواطنين والمارة الوقوف بالسيارة، خوفًا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها، وتبين أن المتهمة تبلغ من العمر 19 عامًا، وأثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتى وفاتها.

وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وكانت النيابة قد كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها، إنه أثناء تواجدها عند أحد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف، لكنها لم تستجب.

وتابعت شقيقة المجني عليها: "أن المتهمة جرت شقيقتها 4 كيلو متر، وكانت هتصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلون محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى".

ads
ads