الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قتل زوجته وغلف جثتها بأكياس القمامة».. جريمة بشعة هزت القلوب

الأربعاء 16/مارس/2022 - 09:46 م
هير نيوز

مازالت التحقيقات جارية، في حادثة بشعة هزت الشارع البريطاني، حيث قام زوج يُدعى "نظام سالانجي" 44 عاما، بقتل زوجته معلمة الرياضيات البالغة من العمر 28 عاما..

 

قتلها وأخفى جثتها لمدة ستة أشهر



اكتشف رجال الشرطة في ورسيسترشاير، جثة الزوجة "زبيدة سالانجي" مغلفة بأكياس القمامة إلى جانب محل البيتزا الخاص بزوجها، بعدما أبلغ عن فقدانها بنحو ستة أشهر.


وأثناء التحقيقات، اكتشفت الشرطة أن الزوج قام بقتل زوجته بمساعدة شقيقه، قبل تغليف جثتها بأكياس القمامة وقطعة من القماش، ودفنها بمكان ضحل.


وجدت الجثة متحللة بشكل لا يمكن التعرف على سبب الوفاة، واستمعت المحكمة إلى اعتراف الزوج الذي قال بأنه ارتكب جريمته بعدما تناول وزوجته وجبة البيتزا.


جريمة قتل بشعة



أقام الزوجان في مقاطعة برومسجروف، وطبقا للتحقيقات، قتل الرجل زوجته التي تزوجها منذ ثماني سنوات، بدم بارد، ثم أبلغ عن اختفائها وأخبر عائلتها بأنها كانت تمارس الرياضة قبل اختفائها.


وبعد ستة أشهر، عثرت الشرطة على جثة الزوجة مغطاة بأغصان وملفوفة بغطاء لحاف وأكياس سلة. ورغم الفحوصات الطبية لم يتبين سبب الوفاة.


عثر رجال الشرطة على المتعلقات الخاصة بالزوجة بمتجر البيتزا الخاص بالزوجين، وبدأت على الفور التحقيقات في جريمة القتل، وطبقا للتحقيقات، فإن الزوج قام بدفن زوجته بمساعدة شقيقه الأصغر.


اقرأ أيضًا..

دراسة صادمة: 60% من شباب الجامعات يتعاطون المخدرات


ads
ads