السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رأيت شابًّا يهديني زجاجة عطر في المنام.. «تحذير للبنت المخطوبة»

الجمعة 18/مارس/2022 - 11:00 ص
هير نيوز

تعشق النساء العطور، وتبحث دائما عن أرقى الأنواع وأكثرها تميزا، حيث يرى البعض أن العطر يكشف عن نوع شخصية صاحبته وعن الكثير من الجوانب الخفية بداخلها، ولذلك فإن رؤية العطر في المنام من الأمور الجيدة والمريحة والتي تشعر الرائية بالفرحة والبشارة، فما تفسير رؤية العطر في المنام، وهل يختلف التفسير حسب حالة الرائية إذا كانت فتاة عزباء او امرأة متزوجة أو حامل؟ هذا ما نعرفه مع «هير نيوز» وتفسير الأحلام.. 




 

 

تفسير رؤية هدية العطر في المنام للبنت العزباء


إذا رأت الفتاة العزباء الحصول على زجاجة عطر كهدية من شخص. يؤول المنام إلى السعادة والرخاء التي تنعم بهم في حياتها، كما تدل رؤية هدية العطر في المنام للعزباء في العموم، على الاستماع قريبًا إلى الأخبار السعيدة. إما إذا شاهدت الفتاة نفسها تستخدم العطر ويعجبها رائحته. 


 

ترمز الرؤية إلى انتهاء جميع المشكلات وإيجاد حلول لها. وبالتالي التخلص من أي تعب نفسي أو جسدي. وإذا رأت العزباء في المنام أنها تذهب إلى السوق كي تشتري زجاجة عطر للرؤية. تفسير بالحصول على أموال كثيرة قريبًا من حيث لا تدري. وإذا شاهدت الفتاة المرتبطة أو المخطوبة بأن شاب يهديها زجاجة عطر. يرمز المنام إلى أنها سوف تترك حبيبها أو تفسخ خطبتها، لأنها علاقة حب فاشلة من البداية. 





 

أما إذا لم تفرح الفتاة العزباء بحصولها على زجاجة عطر هدية في المنام. تشير الرؤية إلى اقتراب زواجها من شخص ولكن لا تحبه ولا تراه مناسبا لها. رؤية استخدام العطر والخروج من المنزل والذهاب من أمام بعض الرجال. تعتبر من الرؤى المحمودة، التي تشير إلى أقدام شخص متدين وحسن الخلق على خطبتها. إما إذا حصلت العزباء على عطر مصنوع من العنبر. يدل ذلك على الحصول على الكثير من الخير والمال الحلال من خلال عملها بإذن الله. 


 

وإذا رأت العزباء أنها تفوح منها رائحة عطر جميلة. فذلك يدل على الأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة التي تعرف بها صاحبة الرؤية بالإضافة إلى قربها من الله والتزامها.  






 

تفسير مشاهدة هدية العطر في المنام للمتزوجة 


إذا رأت المرأة المتزوجة شخص متزوج تعرفه يقوم بإهدائها زجاجة عطر. يشير ذلك إلى أنها امرأة مرغوبة من جميع الرجال والله أعلى وأعلم. إما إذا شاهدت المتزوجة زجاجة عطر في منامها، يدل على انتهاء المشاكل والأزمات التي تسيطر على حياتها الزوجية. وإذا استخدمت المرأة العطر في المنام، يشير إلى دخول السعادة والخير على حياتها. واقتراب موعد حدوث مناسبة كبيرة قد تكون حفل زفاف أحد من أبنائها، إذا كان بهم شخص في سن الزواج. 


 

أما إذا قامت المرأة المتزوجة بتعطير المنزل بعد تنظيفه للرؤية. دلالة على أن الله سوف يرزقها بالذرية الصالحة حتى يملئوا البيت. كما تشير إلى أنها امرأة محبوبة كثيرًا من الناس لأنها ودودة. شم رائحة العطر في المنام وإذا بدت رائحة ذكية وهادئة. يدل ذلك على الصفات الجيدة التي تتمتع بها صاحبة الرؤية من نقاء نيتها وصفاء القلب وحسن الخلق.  


 

وشم رائحة العطر المنفرة في منام المرأة المتزوجة، يدل على حسد وحقد الآخرين لها. طلب العطر من الزوج في منام المتزوجة، له دلالة على فقدان الشعور بالمودة والحب من الزوج وطلبها الدائم لكي يهتم بها. إذا أهدي الرجل المتزوجة زجاجة عطر مصنوعة من العود، بشرى للرائية بالحمل القريب كما كانت تتمنى من الله. 





 

تفسير رؤية هدية العطر في منام المرأة الحامل  


أخذ العطر هدية من شخص بحلم الحامل، يرمز إلى أنها امرأة محبوبة من الناس بسبب حسن معاملة الآخرين وقلبها الطيب. وتعتبر رؤية العطر في منام الحامل، تبشر بالتخلص من مرضها أو شعورها بالخوف والحزن بسبب فترة حملها وتفكيرها الزائد بالولادة. 


 

أما إذا رأت الحامل أنها تقوم برش العطر على ملابس زوجها. له دلالة على أنها امرأة مخلصة لزوجها وبيتها وترعاه في الصغيرة والكبيرة لأنها تحب وتقدر زوجها كثيرًا. إذا رأت الحامل في المنام تعليق الناس على رائحتها الزكية، فتؤول الرؤية إلى أنها معروفة بين الناس بالتقوى والإيمان والقرب من الله والانصياع لأوامره. وإذا رأت المرأة الحامل شخص متوفى يهديها عطر تلك من الرؤى المحمودة. وتدل على الولادة السهلة واليسيرة وخروج المولود والأم بصحة جيدة بإذن الله. التعطر بالعود في المنام للحامل، يشير إلى اقتراب موعد الولادة وتمر بخير بإذن الله. 

 

ads