الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. أنغام تتألق بأغنية «ونفضل نرقص» على مسرح الدوم

الجمعة 18/مارس/2022 - 08:16 م
هير نيوز


تصدرت المطربة المصرية الكبيرة أنغام، مصادر البحث على جوجل بعدما افتتحت أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب المصري "الدوم" بالأمس..




أنغام في لجنة تحكيم الدوم


شاركت النجمة أنغام بالمرحلة الثالثة، في أولى حلقات النصف نهائيات لبرنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، وكانت المطربة الكبيرة ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت النجمة هند صبري، والمخرج يسري نصر الله.




وتألقت المطربة أنغام، على مسرح "الدوم" بأغنيتها الشهيرة "ونفضل نرقص"؛ حيث أمتعت الجماهير ولجنة التحكيم، وأشاد رواد التواصل الاجتماعي بأدائها الرائع كالعادة.

ظهرت أنغام بإطلالة رائعة خلال البرنامج الذي يعرض على قناة "أون" وشاركتها الإطلالة المميزة النجمة التونسية هند صبري، ضمن اللجنة التي ستختار الفائزين والمؤهلين للمرحلة النهائية.


اقرأ أيضًا..


«بطن ممتلئة».. شيرين تثير الجدل بأخبار الحمل| صور



برنامج الدوم لاكتشاف المواهب




يعرض البرنامج المصري الفريد من نوعه، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، تحت إشراف شركة "ميديا هب سعدي - جوهر"، بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


فور الإعلان عن المسابقة، تقدم إلى المسابقة قرابة 20 ألف متسابق من 27 محافظة، وتمت تصفيتهم حتى وصل عددهم إلى 200 مشترك يتم إجراء شروط المسابقة عليها خلال 12 حلقة. 


أنغام تلتقي بجمهورها في دار الأوبرا




تستعد النجمة أنغام، لإحياء حفل ضخم بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، الاثنين الموافق 21 من مارس الجاري، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

كما ستشارك أنغام في دراما رمضان المقبل 2022، من خلال غنائها تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، والنجم شريف سلامة. 


ads
ads